مفاجأة.. دي ماريا سبق بيل في احتفال ”رسم القلوب“

مفاجأة.. دي ماريا سبق بيل في احتفال ”رسم القلوب“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تشابه احتفال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بأول أهدافه مع مانشستر يونايتد الجديد مع احتفال زميله السابق الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني ، إلا أن التاريخ أثبت أن الدولي الأرجنتيني كان الأول في استخدام هذا الاحتفال برسم قلب بيديه وذلك حينما كان في صفوف بنفيكا البرتغالي قبل سنوات.

وحقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول هذا الموسم في الدوري الإنكليزي عقب فوزه الكبير الأحد 4/ صفر على ضيفه كوينز بارك رينجرز في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وقدم مانشستر يونايتد أفضل مبارياته هذا الموسم، وشهد اللقاء تألق نجومه الجدد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي كان نجم المباراة الأول بلا جدال، ومواطنه ماركوس روخو والهولندي دالي بليند والأسباني أندير هيريرا الذين انضموا إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

احتفال بيل برسم قلب بيديه يرجع إلى عام 2010 ، بينما سبقه دي ماريا بعام حينما احتفل بهدفه في أيك اليوناني خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة أوروبا في ديسمبر/كانون الأول 2009، وكان ذلك في إشارة لعشقه لكرة القدم.

على الجانب الأخر ، كان أول احتفال لبيل برسم القلب في عام 2010 ، وبالطبع يتمنى عشاق مانشستر يونايتد أن يروا احتفال دي ماريا كثيراً هذا الموسم بصرف النظر عن احتفالات زميله السابق في الريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com