مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسم
مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسممانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسم

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسم

تألق الثنائي المنضم حديثاً أنخيل دي ماريا وأندير هيريرا ليحقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول تحت قيادة مدربه المخضرم لويس فان غال بالتفوق 4-0 على ضيفه كوينز بارك رينجرز في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وبعدما اكتفى يونايتد بالتعادل مرتين في أول ثلاث جولات بالدوري وخرج مبكراً من كأس رابطة الأندية الإنكليزية أمام فريق من الدرجة الثالثة قدم فريق المدرب فان غال عرضاً قوياً في أولد ترافورد.

وتراجع فان غال عن اللعب بثلاثة مدافعين ودفع بأربعة لاعبين في الخط الخلفي إضافة إلى الثلاثي الهجومي دي ماريا ووين روني وروبن فان بيرسي.

وسجل دي ماريا الهدف الأول ليونايتد بعدما أرسل كرة عالية من ركلة حرة من ناحية اليمين خدعت الجميع ودخلت المرمى في الدقيقة 24.

وتوغل دي ماريا من ناحية اليسار ومرر الكرة لروني الذي حاول تسديدها قبل أن ترتد إليه ويمهدها لهيريرا المندفع الذي أطلق تسديدة قوية من حافة المنطقة في المرمى في الدقيقة 36.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول رد هيريرا الهدية لزميله روني وأعطاه تمريرة جيدة استقبلها مهاجم منتخب إنكلترا ثم سددها أرضية في الزاوية الضيقة لمرمى الحارس روبرت جرين.

وفي الشوط الثاني سدد دي ماريا كرة أرضية وصلت إلى خوان ماتا الذي نجح في تحويلها من مدى قريب في المرمى ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 58.

وشارك الكولومبي رادامل فالكاو المنضم ليونايتد مطلع الشهر الجاري في منتصف الشوط الثاني وكاد أن يضيف هدفاً خامساً ليونايتد بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس جرين الذي تصدى للفرصة.

وأصبح رصيد يونايتد خمس نقاط من أربع مباريات وقفز من المركز 16 إلى المركز التاسع لكنه يتأخر بفارق سبع نقاط عن تشيلسي المتصدر وصاحب العلامة الكاملة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com