ليونيل ميسي يطالب نادي برشلونة بضم محمد صلاح (صورة)

ليونيل ميسي يطالب نادي برشلونة بضم محمد صلاح (صورة)
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Watford - Anfield, Liverpool, Britain - March 17, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates with the match ball after the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من إدارة ناديه برشلونة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ورد في صحيفة ”دون بالون“ الإسبانية، فإن ميسي طلب من إدارة برشلونة عدم التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والعمل على ضم صلاح إلى ملعب كامب نو.

وكانت تقارير قد تحدثت عن اقتراب غريزمان من برشلونة بعد أن يدفع الفريق الكتالوني قيمة فسخ عقد المهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد والتي تبلغ 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن ميسي وزميله لويس سواريز لا يريدان التعاقد مع غريزمان، ويفضلان التعاقد مع محمد النجم المصري المتألق.

وتحدثت تقارير سابقة عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح؛ لتعزيز خط هجوم الفريق الموسم المقبل.

وانتقل محمد صلاح من روما إلى ليفربول الصيف الماضي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وتألق بشكل لافت بعد أن سجل 37 هدفًا في 42 مباراة بجميع المسابقات، بينها 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي ويتصدر قائمة ترتيب الهدافين.

كما ذكرت صحيفة ”ديلي ستار“ أن محمد صلاح أصبح مطلوبًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح.

ولعب محمد صلاح تحت قيادة مورينيو لكن المدرب البرتغالي قرر التخلي عنه لصالح روما العام 2015 قبل أن يعود إلى ليفربول الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المرجح أن تنجح الصفقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، خاصة بعد أن تخلى ليفربول عن لاعبه البرازيلي كوتينيو لصالح برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير الماضي.

مواد مقترحة