صحيفة: محمد صلاح يبتعد عن ريال مدريد وبرشلونة

صحيفة: محمد صلاح يبتعد عن ريال مدريد وبرشلونة
Soccer Football - Premier League - Crystal Palace vs Liverpool - Selhurst Park, London, Britain - March 31, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal with Trent Alexander-Arnold REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن النجم المصري محمد صلاح يتجه للبقاء مع ناديه ليفربول الموسم المقبل، وأنه ابتعد عن ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

وربطت تقارير محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد تألقه اللافت مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ارتبط بالانتقال إلى برشلونة.

وحسبما ورد في صحيفة ”إكسبريس“ البريطانية، فإن المتوقع أن يبقى صلاح البالغ من العمر 25 عامًا، مع ليفربول لموسم آخر على الأقل، وهو ما يعني خبرًا سارًا للريدز ومدربه الألماني يورغن كلوب.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يركز على التعاقد مع لاعب واحد وهو الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد، إضافة إلى أن خزينته لا تسمح بضم صلاح وغريزمان، حيث سيكلف الأخير 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة إلى أن صلاح غير مرغوب في معسكر ريال مدريد، إذ يفضل الفريق الملكي التعاقد مع إيدين هازارد لاعب تشيلسي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

ويتألق محمد صلاح بشكل مذهل في أول موسم له مع ليفربول، إذ سجل 37 هدفًا وصنع 1 في 42 مباراة، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com