اشتعال الحرب الكلامية بين مورينيو وبول بوغبا.. تعرف على التفاصيل
اشتعال الحرب الكلامية بين مورينيو وبول بوغبا.. تعرف على التفاصيلاشتعال الحرب الكلامية بين مورينيو وبول بوغبا.. تعرف على التفاصيل

اشتعال الحرب الكلامية بين مورينيو وبول بوغبا.. تعرف على التفاصيل

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد هجومه على لاعبه بول بوغبا عندما قال إنه لا يدري لماذا ارتفع ثمنه إلى 89 مليون جنيه استرليني حينما تم التعاقد معه من يوفنتوس قبل عامين.

ولا يعيش بوغبا (25 عامًا) أفضل أيامه هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي، حيث غاب عن تشكيلة يونايتد في آخر ثلاث مباريات.

وغاب عن مواجهة ليفربول بسبب الإصابة وشارك كبديل في الخسارة 2-1 أمام أشبيلية في دوري أبطال أوروبا وجلس كبديل خلال الفوز على برايتون آند هوف ألبيون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولية.

وعندما سأل الصحفيون مورينيو عن سبب تراجع أداء بوغبا رد قائلًا "أسألوه عندما تسنح لكم الفرصة لذلك وأسألوه عن رأيه في ذلك".

وأزعج لاعب الوسط الفرنسي مدربه عندما كشف عن أن لاعبي مانشستر يونايتد غير راضيين عن طريقة لعب مورينيو وكذلك لم يكن المدير الفني سعيدًا عندما اقتحم بوغبا مقابلة تلفزيونية له عقب إحدى المباريات.

ورغم ذلك بدا بوغبا لاعبًا مختلفًا عندما أحرز هدفًا وصنع آخر ليقود فرنسا للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على روسيا مستضيفة كأس العالم في مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف مورينيو في تعليقه على موقفه من بوغبا "أنا أواصل عملي. هذا الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله".

وسيتطلع اللاعب الدولي إلى التألق عندما يستقبل فريق الشياطين الحمر سوانزي سيتي في أولد ترافورد في وقت لاحق يوم السبت مع استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

مورينيو ينفي التفاوض مع بديل لإبراهيوفيتش

جوزيه مورينيو يؤكد أن مانشستر يونايتد لديه ما يكفيه من مهاجمين ولن يسعى لضم المزيد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه لا يحتاج لتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش والتعاقد مع مهاجم جديد.

وعقب انضمام روميلو لوكاكو الصيف الماضي من إيفرتون فضل النجم السويدي الرحيل إلى لوس أنغلوس غالاكسي الأمريكي بعد فشله في التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وعودته لتألقه السابق.

وذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي أنطوني مارسيال سيرحل إلى الدوري الإيطالي بعد التعاقد مع أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

لكن مورينيو نفى كل هذه التكهنات وأكد أن فريقه لا يسعى للتعاقد مع أنطوان غريزمان أو ماورو إيكاردي أو إدينسون كافاني بدلا من إبراهيموفيتش ويتمسك بكافة لاعبيه.

وقال المدير الفني البرتغالي إن الخيارات الهجومية المتاحة حاليا بالفريق أكثر من جيدة ، موضحا "لدينا لوكاكو وماركوس راشفورد كمهاجمين. بالطبع ماركوس يمكنه اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر لكنه مهاجم بالأساس. يمكن أن يلعب سانشيز في الهجوم أيضا وكذلك مارسيال وبدون لوكاكو لدينا ثلاثة مهاجمين اخرين".

وأضاف "لو فقدنا لوكاكو لسبب أو لاخر يمكننا أن نغير طريقة اللعب ومنح لاعبين اثنين حرية الحركة مثل ماركوس ومارسيال معا أو ماركوس وسانشيز لذلك لن نتعاقد مع مهاجم جديد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com