تشارلتون: غياب مانشستر يونايتد عن أوروبا سيساعد في تعافيه
تشارلتون: غياب مانشستر يونايتد عن أوروبا سيساعد في تعافيهتشارلتون: غياب مانشستر يونايتد عن أوروبا سيساعد في تعافيه

تشارلتون: غياب مانشستر يونايتد عن أوروبا سيساعد في تعافيه

يعتقد بوبي تشارلتون مدير مانشستر يونايتد أن غياب النادي عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم سيساعده على التعافي حيث بدأ "مغامرة كبرى" تحت قيادة المدرب الجديد لويس فان غال.

وعبر تشارلتون الذي سبق له الفوز بكأس أوروبا وكأس العالم وسجل 247 هدفا في 754 مباراة مع يونايتد عن ثقته في قدرة مانشستر على التعافي بعدما حصد نقطتين فقط من ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز من أجل استعادة امجاد النادي.

ونقل موقع النادي عن تشارلتون قوله "غياب مانشستر يونايتد عن كرة القدم الأوروبية لمدة موسم أمر غريب لكن قد يفيده هذا الأمر ويجعل الأمور أسهل بالنسبة له."

وتابع "بدأنا للتو بمجموعة من اللاعبين الجدد ولم نقدم عروضا جيدة لكننا سنعود للعب الجيد. أعتقد أنها ستكون مغامرة عظيمة لاستعادة مستواتنا وطريقة لعبنا."

ولم يحقق يونايتد أي انتصار في 4 مباريات هذا الموسم وتجرع هزيمة مذلة بـ4 أهداف دون رد في كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام فريق من الدرجة الثالثة ولا يزال ينتظر أول فوز رسمي تحت قيادة فان غال.

وأضاف تشارلتون في إشارة إلى التعاقدات الكبيرة التي أبرمها المدرب الهولندي قبل إغلاق نافذة الانتقالات "منحني فان غال ومعظم الجماهير بعض الأنباء الطيبة وأعتقد أنها ستكون كذلك."

وتابع "لن نعاني بعد اليوم. حدثت كل هذه الأمور في أجواء غريبة لكن مانشستر يونايتد سيتعافى منها ولن تستمر طويلا."

وهيمن يونايتد على سوق الانتقالات الصيفية وأنفق أكثر من 150 مليون جنيه استرليني (241.58 مليون دولار) للتعاقد مع 6 لاعبين دوليين من بينهم ضم آنخيل دي ماريا جناح الأرجنتين في صفقة قياسية بريطانية بلغت 59.7 مليون جنيه استرليني (96.09 مليون دولار).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com