رونالدو يُبشر جماهير مانشستر يونايتد بالعودة

رونالدو يُبشر جماهير مانشستر يونايتد بالعودة

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته في ريال مدريد الإسباني ولكنه اعترف بأن عودته إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي يوماً ما تبقى ضمن خططه المستقبلية.

ويرتبط رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد، ويتطلع قائد المنتخب البرتغالي للبقاء في سانتياغو برنابيو حتى نهاية عقده.

وقضى رونالدو ستة أعوام مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009 ، حيث توج مع الفريق بثمانية ألقاب كبرى من بينها ثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز ولقب وحيد في دوري أبطال أوروبا، ولا يستبعد هداف الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا، أن يعود مجدداً إلى أولد ترافورد يوماً ما.

وقال رونالدو لصحيفة دايلي ميل البريطانية: ”الكل يعرف، وقد قلت ذلك مراراً، مانشستر في قلبي، لقد تركت الكثير من الأصدقاء هناك، الجماهير رائعة، أتمنى أن أعود إلى هناك يوماً ما“.

وأضاف: ”أشعر بالسعادة هنا في ريال مدريد ومازال لدي أربعة أعوام مقبلة في عقدي، ولكن في المستقبل لا تعرف ما الذي قد يحدث لأنهم تعاملوا معي بشكل مذهل هناك“.

وأتم: ”أحب حقاً وجودي في مانشستر يونايتد، صدقوني سيصبح فريقاً جيداً مرة أخرى، واثق من ذلك، إنه نادي كبير“.

واعترف رونالدو قائلاً: ”مانشستر يمر بلحظات صعبة، الموسم الماضي كان رهيباً، وهذا العام لم يبدأ بشكل جيد“.

وأضاف: ”ولكني أعتقد أنهم قاموا بجهد جيد فيما يتعلق بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا وراداميل فالكاو، أعتقد أن الفريق سيصبح أفضل كثيراً، أريد أن أراه أفضل لأنه نادي مذهل ويستحق أن يكون أفضل“.

وأشاد رونالدو بصفقة تعاقد مانشستر مع فالكاو، قائلاً: ”فالكاو صفقة جيدة جداً، إنه لاعب رائع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com