ويلبيك لديه رغبة كبيرة في الرد على المشككين في قدراته
ويلبيك لديه رغبة كبيرة في الرد على المشككين في قدراتهويلبيك لديه رغبة كبيرة في الرد على المشككين في قدراته

ويلبيك لديه رغبة كبيرة في الرد على المشككين في قدراته

يملك داني ويلبيك مهاجم آرسنال الجديد رغبة كبيرة في الرد على المشككين في أحقيته بالانتقال مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (26.36 مليون دولار) من غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر يونايتد في آخر أيام موسم الانتقالات الأحد الماضي.

وعبرت بعض جماهير آرسنال عن شعورها بالقلق على مواقع التواصل الاجتماعي من أهمية الصفقة بعدما كان ويلبيك من اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات بعد الخروج المبكر لانجلترا من كأس العالم الأخيرة بالبرازيل لكن اللاعب لديه إصرار كبير على إثبات عكس ذلك.

وقال ويلبيك لموقع آرسنال على الانترنت "هذه هي المرحلة الجديدة من تطوير نفسي بالانتقال إلى آرسنال وإظهار ما يمكنني أن أقدمه كلاعب كرة قدم وأتمنى الوصول إلى المكان الذي أردته."

وأضاف اللاعب البالغ عمره 23 عاما "ألعب في يونايتد منذ كنت طفلا صغيرا وقضيت أوقاتا رائعة هناك. الانتقال إلى آرسنال هو الاختيار الصحيح. أشعر بسعادة كبيرة جدا في الوقت الحالي."

وأصبح ويلبيك خارج حسابات لويس فان غال مدرب يونايتد بعد تعاقده مع المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو على سبيل الإعارة من موناكو لكن مهاجم منتخب إنجلترا يرى أن أسلوب آرسنال يتناسب معه.

وقال ويلبيك "أعتقد أن أسلوب المدرب واللاعبين مناسب لي وفي ظل وجود لاعبين رائعين في وسط الملعب سيكون بوسعي الحصول على التمريرات وتسجيل الأهداف."

وأضاف "أشعر بحماس كبير. من الرائع أن أكون في هذا النادي ولطالما تابعت مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز. تخيلت نفسي ألعب في هذا الفريق من قبل وأشعر بحماس كبير على تحقق ذلك الأمر."

ومن المحتمل أن يكون ويلبيك جاهزا للمشاركة مع يونايتد في مباراته المقبلة بالدوري أمام غريمه وجاره مانشستر سيتي حامل اللقب في 13 سبتمبر أيلول الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com