مدافع الريدز: لا بديل عن الفوز في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
مدافع الريدز: لا بديل عن الفوز في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدمدافع الريدز: لا بديل عن الفوز في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

مدافع الريدز: لا بديل عن الفوز في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

قال ديان لوفرين مدافع ليفربول إن مانشستر يونايتد ربما سيكون سعيدًا بالحصول على نقطة التعادل من مواجهة الفريقين غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتوقع أن يلجأ فريق المدرب جوزيه مورينيو للدفاع في ملعبه.

ويتنافس الفريقان على المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر، ويتقدم مانشستر يونايتد بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث، قبل 9 مباريات من النهاية.

وانتهت آخر 3 مباريات بين الفريقين، ومن بينهما المواجهة في أكتوبر الماضي في أنفيلد، بالتعادل لكن لوفرين أشار إلى أن ليفربول عازم على الحصول على النقاط الثلاث هذه المرة.

وقال لوفرين لوسائل إعلام بريطانية: "ربما المنافس ليس في أفضل حال، لكنه لا يزال يستطيع الفوز. ما يهم هو النقاط. في المرة الماضية عندما حضر إلى هنا (ليفربول) دافع بقوة لذا دعونا نرى ماذا سيحدث".

وبسؤاله عن مدى إمكانية لجوء مانشستر يونايتد للعب بالأسلوب ذاته أجاب لوفرين: "أعتقد ذلك. المنافس بحاجة للنقاط. بالنسبة لمانشستر يونايتد ربما سيكون من الجيد له الحصول على نقطة واحدة لكن بالنسبة لنا فلا نلعب من أجل نقطة واحدة على الإطلاق".

"سنلعب كما نلعب في كل مباراة. كرة قدم هجومية".

وتابع: "لكن مورينيو لديه خططه. مهمتنا التركيز على أنفسنا واللعب بالطريقة التي نتمنى أن تساعدنا على الفوز".

وبعد المباراة في أكتوبر اتهم لوفرين منافسه روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بضربه عمدًا في وجهه، لكن المدافع الكرواتي أشار إلى أنه لا يحمل أي مشاعر سلبية تجاه مهاجم بلجيكا.

وقال: "لا الأمر انتهى. هناك مباراة أخرى. هو مهاجم رائع. يمكننا قول أي شيء لكنه يسجل العديد من الأهداف".

ولم يفز ليفربول على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد منذ 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com