رياضة

مورينيو يقنع لاعب مانشستر يونايتد بتمثيل أسكتلندا على حساب إنجلترا
تاريخ النشر: 09 مارس 2018 6:42 GMT
تاريخ التحديث: 09 مارس 2018 7:26 GMT

مورينيو يقنع لاعب مانشستر يونايتد بتمثيل أسكتلندا على حساب إنجلترا

اختار سكوت ماكتومناي النجم البالغ من العمر 21 عامًا تمثيل منتخب إسكتلندا على حساب منتخب إنجلترا، بعد أن كان محط اهتمام المنتخبين، وسيلعب أول لقاءاته الدولية

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

اختار سكوت ماكتومناي النجم البالغ من العمر 21 عامًا تمثيل منتخب إسكتلندا على حساب منتخب إنجلترا، بعد أن كان محط اهتمام المنتخبين، وسيلعب أول لقاءاته الدولية رفقة منتخب بلاده أمام كوستاريكا والمجر.

وتألق النجم الشاب في الفترة الأخيرة بعدما منحه البرتغالي جوزيه مورينيو فرصة اللعب للفريق الأول لمانشستر يونايتد في فترة خلافه مع الفرنسي بول بوغبا، لكن اللاعب الشاب فرض نفسه أساسيًا بعد التألق.

وبحسب الإسكتلندي كريغ براون اللاعب السابق والمدرب السابق لمنتخب إنجلترا فإن المدرب البرتغالي كان له دور كبير على اختيار اللاعب الشاب تمثيل إسكتلندا بدلًا عن إنجلترا.

وأكد المدرب السابق للمنتخب الإسكتلندي أن المدرب البرتغالي يعشق إسكتلندا وقال في تصريحات نشرتها ”صن“: ”مورينيو يملك علاقة خاصة مع إسكتلندا، قضى فترة هنا وأُعجب بالبلد“.

وتحدث كريغ براون عن لقاء سابق جمعه بالمدرب البرتغالي حيث سأله: ”ألا تعتقد أن عليك المجيء لإنجلترا وهزيمة السير أليكس فيرغيسون“.

وأجاب مورينيو: ”لا حظ لي، ليس هو أو أي إسكتلندي من يجب هزمهم بل يجب هزيمة الإنجليز“.

وأكد المدرب السابق لمنتخب إسكتلندا أن مورينيو كان له دور حاسم في اختيار الشاب ماكتومناي المنتخب الذي سيمثله وقال: ”إن سأل سكوت، مورينيو هل يختار إسكتلندا أو إنجلترا، فمورينيو سيقوده نحو إسكتلندا لأنه يرغب في ذلك ويعشق البلد“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك