مانشستر يونايتد لا يتمنى أن يهز مارسيال شباك ليفربول

مانشستر يونايتد لا يتمنى أن يهز مارسيال شباك ليفربول

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قدم الجناح الفرنسي أنطوني مارسيال نفسه إلى جماهير مانشستر يونايتد بهدفه الأول بقميص الفريق، الذي جاء في شباك غريمه اللدود ليفربول في 2015، لكن لو كرر نفس الأمر في مواجهة السبت المقبل سيكلف النادي الإنجليزي الكثير من الأموال.

وانتقل مارسيال من موناكو إلى يونايتد في 2015، مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، وسجل في فوز فريقه على ضيفه ليفربول في أولد ترافورد.

وتأمل جماهير يونايتد في أن يكرر مارسيال ما فعله قبل ثلاثة أعوام ويهز شباك ليفربول مجددًا، لكن لو حدث ذلك سيكلف خزينة النادي العديد من الملايين.

ويبدو أن إدارة يونايتد ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في الفوز على ليفربول، لكن دون أن يتمكن مارسيال من هز الشباك، إذ إنه وفقًا لصحيفة ”تايمز“ البريطانية فإن الدولي الفرنسي سجل حتى الآن 24 هدفًا مع الفريق، ويقضي عقده بأنه في حال بلغ 25 هدفًا سيدفع النادي 8.9 مليون جنيه إسترليني.

ويتضمن العقد دفع النادي نفس المبلغ في حال فوز مارسيال بالكرة الذهبية، لكن من حسن حظ مسؤولي يونايتد فإن هذا الأمر بعيد المنال.

وتعادل الفريقان سلبيًا في ملعب أنفيلد بالدور الأول، ومباراة، السبت، مهمة لكليهما، حيث ستحدد بشكل كبير صاحب المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي.

ومع ابتعاد الجار مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 16 نقطة والحاجة إلى أربعة انتصارات لحصد اللقب، سترى جماهير يونايتد أن إنهاء ليفربول الموسم فوق فريقها سيزيد من آلامها.

وخسر يونايتد، الذي يتقدم بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث، مباراة قمة على أولد ترافورد بالهزيمة 2-1 أمام سيتي في ديسمبر/ كانون الأول، وهي الخسارة الوحيدة على ملعبه هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة