رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة
تاريخ النشر: 08 مارس 2018 8:21 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2018 10:49 GMT

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

مع ابتعاد الجار مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 16 نقطة والحاجة إلى أربعة انتصارات لحصد اللقب سترى جماهير يونايتد أن إنهاء ليفربول الموسم فوق فريقها سيزيد من آلامها.

+A -A
المصدر: رويترز

لم يسبق أن غابت الإثارة عن قمة مانشستر يونايتد وليفربول لكن لو كانا بحاجة لهذا فإن المنافسة على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تجعل الأمر مضمونًا.

ومع ابتعاد الجار مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 16 نقطة والحاجة إلى أربعة انتصارات لحصد اللقب سترى جماهير يونايتد أن إنهاء ليفربول الموسم فوق فريقها سيزيد من آلامها.

وخسر يونايتد، الذي يتقدم بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث، مباراة قمة على أولد ترافورد بالهزيمة 2-1 أمام سيتي في ديسمبر كانون الأول وهي الخسارة الوحيدة على ملعبه هذا الموسم.

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد ”إنها مباراة كبيرة ضد ليفربول. أعتقد أن الفريقين يريدان إنهاء الموسم في المربع الذهبي وأيضًا يريدان الحصول على المركز الثاني. نعم إنها مباراة كبيرة“.

وأحبط يونايتد جماهيره في بعض الأحيان هذا الموسم وأظهر لمحات من قدرته على تحويل كفاءة لاعبيه إلى لعب جماعي لكنه لم يستطع الحفاظ على ذلك من أجل المنافسة على اللقب.

وكان فريق المدرب مورينيو سيئا وتأخر 2-صفر أمام منافسه كريستال المهدد بالهبوط يوم الاثنين الماضي لكنه عاد وحصد النقاط الثلاث بفضل هدف في الدقيقة الأخيرة من نيمانيا ماتيتش.

وجزء من افتقار أداء يونايتد للسلاسة في الفترة الأخيرة هو صعوبة تأقلم أليكسيس سانشيز المنضم للفريق في يناير كانون الثاني وأيضًا عدم سعادة الفرنسي بول بوجبا بدوره في خط الوسط.

ويخوض يونايتد مواجهة صعبة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية بعد ثلاثة أيام من مواجهة ليفربول الذي ضمن مكانه في دور الثمانية للبطولة القارية الشهيرة.

ويدخل فريق المدرب يورغن كلوب المباراة بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات في الدوري وهزيمة واحدة في آخر 20 مباراة بالمسابقة وتقاسم لاعبه المصري المتألق محمد صلاح صدارة هدافي البطولة برصيد 24 هدفا.

ويرى ديان لوفرين مدافع ليفربول أن مواجهة الغريم يونايتد تمثل حدثًا استثنائيا.

وقال المدافع الكرواتي ”ستكون مباراة كبيرة. واحدة من أكبر المباريات في أوروبا. ستكون مواجهة صعبة ودعونا نرى ماذا سيحدث لكننا نشعر بالثقة وستكون منافسة قوية على المركز الثاني“.

موعد المباراة..

وتقام المباراة يوم السبت المقبل 10 مارس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية وتنقل على قناة بي إن سبورتس.

وسيحاول سيتي قطع خطوة أخرى نحو اللقب عندما يحل ضيفًا على ستوك سيتي يوم الاثنين بينما لا يملك أرسنال، الذي ما زال يحاول التعافي من الهزيمة أمام برايتون آند هوف ألبيون، رفاهية السقوط مرة أخرى عندما يستضيف واتفورد يوم الأحد.

ويحتاج تشيلسي صاحب المركز الخامس للفوز على بالاس باستاد ستامفورد بريدج لو أراد الاقتراب من توتنهام صاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفًا على بورنموث يوم الأحد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك