رياضة

غوارديولا: ميسي ساهم في تطوير مدربيه
تاريخ النشر: 07 مارس 2018 21:20 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2018 21:20 GMT

غوارديولا: ميسي ساهم في تطوير مدربيه

بيب غوارديولا يواصل الإشادة بلاعبه السابق ليونيل ميسي الذي أكد أنه يطور مدربيه.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي إن ليونيل ميسي هداف برشلونة وأفضل لاعب في العالم خمس مرات أسهم في تطور كل مدرب قام بتدريبه.

وتألق ميسي البالغ عمره 30 عامًا وسجّل ثلاثة أهداف من ركلات حرة آخرها في مرمى أتلتيكو مدريد في مباراة قمة في الليغا قد تحسم اللقب لصالح النادي الكتالوني.

وقال غوارديولا مدرب ميسي السابق في برشلونة لموقع Directv Sport ”أعتقد أن ميسي طور في مسيرة كل مدرب تعامل معه. فهو لديه القدرة على جعل كل من حوله أفضل“.

وسعى المدير الفني السابق لبرشلونة للتعاقد مع ميسي عدة مرات وضمه إلى فريقه في مانشستر سيتي لكن الهداف التاريخي للنادي الكتالوني فضل تجديد عقده مع ناديه.

وعلق المدير الفني السابق لبايرن ميونخ على كأس العالم المقبل التي ستقام في روسيا قائلًا ”مستوى كأس العالم سيعتمد على مدى شجاعة المدربين. إذا قدم المدربون كرة هجومية ستكون بطولة جيدة. عندما تصل البطولة إلى دور الثمانية أو قبل النهائي سيكون الأمر أكثر صعوبة لكن بعض المدربين يرون أن أفضل طريقة لعدم الخسارة هو اللعب بإيجابية“.

وعن أداء فريقه وناديه في الدوري الموسم الحالي قال غوارديولا ”اكتشفت أن سيتي أكبر وأفضل بكثير مما يعتقده الناس. لا أستبعد الاستمرار مع الفريق عشر سنوات مقبلة ، كل شيء يعتمد على ما أشعر به وما إذا كان النادي يحب استمراري“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك