مارسيال يتفاوض مع يوفنتوس بسبب تعاقد مانشستر يونايتد مع أليكسيس سانشيز

مارسيال يتفاوض مع يوفنتوس بسبب تعاقد مانشستر يونايتد مع أليكسيس سانشيز

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن بافيل نيدفيد، مدير يوفنتوس الإيطالي، اجتمع مع وكيل أعمال أنطوني مارسيال في لندن، قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في وقت لاحق في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتعادل توتنهام إيجابيًا بهدفين لمثلهما في تورينو، أواخر الشهر الماضي، في مباراة الذهاب قبل خوض الإياب في استاد ويمبلي الشهير.

وقال تقرير لموقع ”كاليتشيو ميركاتو“ الإيطالي: إن نيدفيد اجتمع مع نيليو لوكاس ممثل شركة ”دوين سبورتس“ التي تمثل الجناح الفرنسي.

وكانت هناك علامات استفهام بشأن مستقبل اللاعب في مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي يسعى منذ فترة خلف الجناح الصربي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان.

ومع ذلك، أظهر مارسيال (22 عامًا) كفاءته هذا الموسم، لكنه لا ينعم بمكان ثابت في التشكيلة الأساسية للفريق، نظرًا لأن مورينيو غالبًا ما يغيّر خططه ولاعبيه بشكل مستمر.

وفي حال رغبة يوفنتوس في التعاقد مع لاعب موناكو السابق، فإنه يتعين عليه بيع أحد نجومه الأساسيين، وقد تحسن السجل التهديفي لمارسيال هذا الموسم، حيث سجل في مرمى توتنهام وبيرنلي، لكنه خرج من التشكيلة تمامًا في مباراة كريستال بالاس الأخيرة.

وتسبب انضمام أليكسيس سانشيز ليونايتد في يناير/كانون الثاني الماضي بزيادة المنافسة على التشكيلة الأساسية في أولد ترافورد.

إذ يتنافس ماركوس راشفورد وجيسي لينغارد على مكان واحد خلف المهاجم روميلو لوكاكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة