"لا نشعر بالرضا تمامًا".. يورغن كلوب يصف شعوره بعد مباراة ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا
"لا نشعر بالرضا تمامًا".. يورغن كلوب يصف شعوره بعد مباراة ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا"لا نشعر بالرضا تمامًا".. يورغن كلوب يصف شعوره بعد مباراة ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا

"لا نشعر بالرضا تمامًا".. يورغن كلوب يصف شعوره بعد مباراة ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا

بلغ نادي ليفربول دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تسع سنوات، أمس الثلاثاء، بعدما منحه التعادل دون أهداف باستاد أنفيلد الفوز 5-صفر على بورتو في النتيجة الإجمالية، وقال مدربه يورغن كلوب إن النادي عاد إلى حيث ينتمي.

وآخر مرة تأهل فيها ليفربول بطل أوروبا خمس مرات إلى هذه المرحلة من المسابقة رفيعة المستوى كانت في 2009 عندما خرج أمام تشيلسي عقب هزيمة درامية بنتيجة 7-5 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقال كلوب: "إنه شعور جيد لكي أكون أمينًا.. شعوري ليس مثل الناس التي انتظرت طويلًا من أجل ذلك، لكنه شعور جيد".

وأضاف: "دور الثمانية أمر لطيف.. لكننا لا نشعر بالرضا تمامًا لكي أكون أمينًا. أعتقد أن الوقت حان لنظهر مرة أخرى".

وقال كلوب، الذي قاد ناديه السابق بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال في 2013 قبل الهزيمة أمام بايرن ميونخ، إن الوصول لدور الثمانية يلقي الضوء على التطور الذي حدث للفريق.

وتابع: "هناك تطور جيد في ليفربول في هذه اللحظة، إنها لحظة جميلة، لكن إذا لم تظهر في بطولة مثل دوري الأبطال فلن يعرفك أحد".

"أنا سعيد للغاية لكل الناس التي اشتركت في وصولنا لهذه النقطة.. لقد فعلناها، الأمر جيد لكن لنواصل العمل الآن".

وكلوب الآن في موسمه الثالث في ليفربول، وقال إن تقدم الفريق في أوروبا هذا العام يتماشى مع توقعاته لتطور الفريق.

وقال: "لم يكن هناك أي جدول زمني في ذهني على الإطلاق.. لا أريد أن أقلل من الأمر لكن على الجانب الآخر لا أرغب أن أجعله أكبر من حجمه".

"هذا العام نحن ننتمي لهذه النقطة لكي أكون أمينًا، لا يجب اعتبار ذلك مفاجأة والدور التالي سيكون في غاية الصعوبة فهناك سبعة أفرقة أخرى جيدة جدًا وربما خمسة أو أربعة فرق من إنجلترا وهذا لا يجعل الأمر أسهل".

وأضاف: "لكني أعتقد أننا سنملك فرصة بالتأكيد للتأهل إلى قبل النهائي، وهذا هو الهدف بالتأكيد".

ويشعر سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو بأن ليفربول، الذي أحرز لقبه الأخير في دوري الأبطال عام 2005، يمتلك كل ما يلزم للوصول إلى أبعد نقطة مرة أخرى.

وقال جناح منتخب البرتغال السابق: "ليفربول بالتأكيد واحد من الفرق التي يمكنها الفوز هذا العام، إنه فريق قوي بحق، والكل يعرف ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com