هل أعلن رياض محرز اعتزاله كرة القدم؟ – إرم نيوز‬‎

هل أعلن رياض محرز اعتزاله كرة القدم؟

هل أعلن رياض محرز اعتزاله كرة القدم؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ظهرت رسالة على صفحة النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، تشير لاعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد استشارته مع عدة أطباء.

وكُتب على صفحة محرز بفيسبوك: ”بعد التشاور الأخير مع الأطباء، قررت البقاء بعيدًا عن كرة القدم، مشواري كلاعب كرة قدم يأتي إلى نهايته، وأود أن أقول بضع كلمات“.

وأضاف صاحب الـ27 عامًا: ”أريد أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في المدينة الرائعة، ستكونون دائمًا في قلبي“.

من جانبه، أكد نبيل جاليت، صحفي بصحيفة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية الشهيرة، في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، أنه تم اختراق حساب محرز، مضيفًا: ”سيعود قريبًا“.

وأكدت صحيفة ”صن“ أن حساب النجم الجزائري قد يكون تعرض للاختراق، لكون رياض تدرب بشكل عادي مع زملائه، يوم الثلاثاء، كما أن باقي حسابات رياض محرز على المواقع الاجتماعية لا تتضمن الرسالة.

وكان محرز أحرز هدفًا في المباراة الأخيرة لليستر سيتي يوم السبت الماضي أمام بورنموث والتي انتهت (1-1)، ضمن منافسات الجول الـ28 من الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن اللاعب الجزائري خاض 31 مباراة مع ليستر سيتي بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل عشرة أهداف وصناعة مثلهم، وغاب عن مباراتين فقط في البريميرليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com