ساني ”الأسرع“ في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح خارج القائمة.. تعرّف على باقي الأسماء – إرم نيوز‬‎

ساني ”الأسرع“ في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح خارج القائمة.. تعرّف على باقي الأسماء

ساني ”الأسرع“ في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح خارج القائمة.. تعرّف على باقي الأسماء

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يتصدّر لاعبو مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة اللاعبين الأسرع في المسابقة للموسم الحالي 2017-18 حتى الآن.

ومن يتابع مباريات فريق المدرب بيب غوارديولا لن يجد صعوبة في إدراك أن الألماني ليروي ساني هو أسرع لاعبي الفريق، وبالتالي الأسرع في البريميرليغ محققًا رقمًا بلغ 22.05 ميل في الساعة، وحتى يوم الأحد كان هو اللاعب الوحيد الذي كسر حاجز 22 ميلًا في الساعة.

لكن باتريك فان انهولت مدافع كريستال بالاس تخطَّى هذا الرقم خلال خسارة فريقه بثلاثة أهداف، مقابل هدفين أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين، لكنه حقق 22.01 ميل خلال المباراة.

وانضم كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي إلى زميله ساني، لكنه تفّوق على الجميع بكونه اللاعب الوحيد الذي حقق رقمين، ودخل قائمة العشرة الأوائل، حيث حقق (21.88 ميل في الساعة) ضد هدرسفيلد ثم (22.85 ميل في الساعة) ضد إيفرتون.

ويحتل موسى سيسوكو لاعب توتنهام هوتسبير المركز الثالث في القائمة بسرعة 21.5 ميل في الساعة حققها أمام ليفربول في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، متفوقًا على تيو والكوت مهاجم إيفرتون الذي حقق 21.89 ميل في الساعة.

وحلّ المدافع الألماني وحيدًا من تشيلسي في القائمة عندما سجل 21.87 ميل في الساعة، بينما كان المهاجم ويلفريد زاها ثاني لاعب كريستال بالاس في القائمة بعد فان انهولت، وتفوّق على أوليفر بورك لاعب وست بروميتش ألبيون، و كيكو فيمينيا من واتفورد.

والغريب في الأمر أن المصري محمد صلاح جناح ليفربول لم يدخل هذه القائمة رغم سرعته الكبيرة التي يتميز بها، لكن  ضيق المساحات أمامه ربما حال دون دخوله القائمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com