مدرب إيفرتون: على كوستا تعلم كيفية احترام منافسيه
مدرب إيفرتون: على كوستا تعلم كيفية احترام منافسيهمدرب إيفرتون: على كوستا تعلم كيفية احترام منافسيه

مدرب إيفرتون: على كوستا تعلم كيفية احترام منافسيه

ليفربول - قال روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون إن دييغو كوستا مهاجم تشيلسي بحاجة لتعلم كيفية احترام منافسيه عقب سخرية اللاعب الإسباني من لاعبي إيفرتون خلال المباراة التي فاز فيها تشيلسي 6-3 ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وسخر كوستا المنضم حديثا لصفوف تشيلسي من سيموس كولمان عقب تسجيل المدافع الإيرلندي هدفا بالخطأ في مرماه ليدفع تشيلسي للتقدم 3-1 على استاد جوديسون بارك. واستدعى هذا رد فعل غاضب من عدد من لاعبي إيفرتون وتحديدا من الحارس الأمريكي تيم هاوارد.

وقال مارتينيز مدرب إيفرتون للصحفيين "هناك بعض اللاعبين الأجانب الذين يأتون للعب في الدوري الانجليزي لكنهم بحاجة لفهم الأخلاقيات والثقافة."

وأضاف "معايير السلوك في كرة القدم ببريطانيا متفردة. آخر شيء تريد أن تراه هو قلة احترام لاعب للاعب آخر وأنا على ثقة من أنه سيتعلم هذا بسرعة."

وتابع "هناك احتراف بحق واحترام في هذا الدوري لذا فإن بوسعك أن تفهم سبب ضيق اللاعبين مما حدث. نفس الطريقة تنطبق على محاولته الحصول على ركلات حرة من خلال طريقته في اللعب."

وبدا كوستا مميزا في قيادته تشيلسي إلى صدارة جدول الترتيب عقب تسجيله 4 أهداف في أول ثلاث مباريات منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الإسباني عقب نهاية الموسم الماضي.

إلا أنه اتهم أيضا باللجوء للخداع لتحقيق الفوز بالمباريات. ويعتقد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن مهاجمه المولود في البرازيل يعد مستهدفا بطريقة ظالمة.

وقال المدرب البرتغالي "من المحبط أن نبحث عن أوراق ضغط على لاعب أقول ثانية إنه يتحلى بسلوك جيد وحضر إلى هنا لممارسة كرة القدم فقط."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com