ستوك يهزم مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد

ستوك يهزم مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد

مانشستر – انتزع نادي ستوك سيتي، السبت، فوزا غاليا بفوزه على مانشستر سيتي (حامل اللقب) بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 5 أعوام.

وكانت آخر مرة حقق فيها ستوك سيتي الفوز على مانشستر سيتي عام 2009 بهدف دون رد أيضا.

ونجح ستوك سيتي في تحقيق أغلى انتصار خارج ملعبه على مضيفه مانشستر سيتي بهدف سجله السنغالي مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 58 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر (شمال غرب).

واستقبل ضيوف الكرة من أمام منطقة جزاء فريقه من مسافة حوالي 75 مترا انطلق بها، وراوغ فينسنت كومباني بسرعته، وانفرد بالحارس جو هارت وسدد الكرة في شباكه معلنا التقدم.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 6 نقاط في المركز الرابع.

ويعتبر فوز ستوك سيتي اليوم هو الأول له في مدينة مانشستر حيث سبق له أن خاض 12 مباراة في مدينة مانشستر سواء أمام مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد وخسرها جميعا.

وحافظ ستوك سيتي اليوم على نظافة شباكه خارج ملعبه، بعد أن فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة بالدوري منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتصدر سوانزي سيتي قمة الدوري بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي، وتغلب على ضيفه ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد الأول إلى 9 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد الأخير عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز كوينز بارك رينجرز على سندرلاند بهدف دون رد، وساوثهامبتون على ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس بثلاثة أهداف لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com