رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي.. تشيلسي يتلقّى دفعة معنوية بإصابة إنيستا قائد نادي برشلونة
رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي.. تشيلسي يتلقّى دفعة معنوية بإصابة إنيستا قائد نادي برشلونةرغم الخسارة أمام مانشستر سيتي.. تشيلسي يتلقّى دفعة معنوية بإصابة إنيستا قائد نادي برشلونة

رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي.. تشيلسي يتلقّى دفعة معنوية بإصابة إنيستا قائد نادي برشلونة

رغم خسارة تشيلسي بهدف نظيف على ملعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه تلقَّى دفعة معنوية كبيرة بإصابة أندريس إنيستا قائد برشلونة في قمة الليغا أمام أتلتيكو مدريد في عضلات الفخذ الخلفية، ما قد يبعده عن إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وغادر إنيستا البالغ من العمر 33 عامًا ملعب كامب نو في الشوط الأول قبل أن يحسم ليونيل ميسي الفوز بركلة حرة مذهلة ، لكنه قد يغيب عن إياب دور الستة عشر أمام تشيلسي يوم 14 مارس/آذار الحالي في برشلونة.

وتعادل برشلونة مع تشيلسي حامل لقب البريميرليغ في ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب أواخر الشهر الماضي.

وغادر إنيستا بعد 36 دقيقة من بداية المباراة، وشارك بدلًا منه البرتغالي أندريه جوميز، رغم أنه حاول الاستمرار في المباراة رغم شعوره بالألم.

ويملك برشلونة 69 نقطة في الصدارة بعد 27 مباراة مقابل 61 لأتيتيكو، و54 لريال مدريد حامل اللقب، وصاحب المركز الثالث.

وحسم البرتغالي برناردو سيلفا الفوز لمانشستر سيتي على حساب تشيلسي في ملعب الاتحاد، ليقترب سيتي من حسم اللقب قبل عدة جولات على نهاية المسابقة.

وخسر تشيلسي أربع مرات في آخر خمس مباريات في الدوري، ويحتل المركز الخامس متأخرًا بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز الرابع، وآخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com