مانشستر سيتي يُسقط نادي تشيلسي ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يُسقط نادي تشيلسي ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي يُسقط نادي تشيلسي ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يُسقط نادي تشيلسي ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

تقدّم مانشستر سيتي خطوة جديدة في سعيه إلى استعادة لقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه بنتيجة 1/0، اليوم الأحد، على ضيفه تشيلسي حامل اللقب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

وسجل البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد بعد أقل من دقيقة على بداية الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله الإسباني دافيد سيلفا.

وهذا هو الفوز رقم 25 لمانشستر سيتي في المسابقة، علمًا بأنه تلقَّى خسارة وحيدة، وكانت أمام ليفربول في يناير الماضي، وحقق الفوز بعدها 6 مرات متتالية في الدوري.

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 78 نقطة في الصدارة بفارق 18 نقطة عن الثاني ليفربول، و19 نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يلاقي كريستال بالاس لحساب الجولة ذاتها غدًا الإثنين.

في المقابل تجمّد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس، وتعقّدت حظوظه في احتلال أحد المركز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، ويبتعد بـ 5 نقاط عن توتنهام الرابع.

ويلتقي تشيلسي مع توتنهام يوم 1 أبريل في مباراة قد تسهم بتحديد هوية الفريق الذي يخرج من سباق الأربعة الكبار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com