رياضة

مانشستر سيتي يُسقط نادي تشيلسي ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 17:53 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 18:13 GMT

مانشستر سيتي يُسقط نادي تشيلسي ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

تقدّم مانشستر سيتي خطوة جديدة في سعيه إلى استعادة لقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه بنتيجة 1/0، اليوم الأحد، على ضيفه تشيلسي حامل اللقب، في إطار مباريات الجولة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تقدّم مانشستر سيتي خطوة جديدة في سعيه إلى استعادة لقب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه بنتيجة 1/0، اليوم الأحد، على ضيفه تشيلسي حامل اللقب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

وسجل البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد بعد أقل من دقيقة على بداية الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله الإسباني دافيد سيلفا.

وهذا هو الفوز رقم 25 لمانشستر سيتي في المسابقة، علمًا بأنه تلقَّى خسارة وحيدة، وكانت أمام ليفربول في يناير الماضي، وحقق الفوز بعدها 6 مرات متتالية في الدوري.

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 78 نقطة في الصدارة بفارق 18 نقطة عن الثاني ليفربول، و19 نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يلاقي كريستال بالاس لحساب الجولة ذاتها غدًا الإثنين.

في المقابل تجمّد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس، وتعقّدت حظوظه في احتلال أحد المركز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، ويبتعد بـ 5 نقاط عن توتنهام الرابع.

ويلتقي تشيلسي مع توتنهام يوم 1 أبريل في مباراة قد تسهم بتحديد هوية الفريق الذي يخرج من سباق الأربعة الكبار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك