آرسنال يواصل السقوط بالخسارة أمام برايتون ويتجمد بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)
آرسنال يواصل السقوط بالخسارة أمام برايتون ويتجمد بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)آرسنال يواصل السقوط بالخسارة أمام برايتون ويتجمد بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

آرسنال يواصل السقوط بالخسارة أمام برايتون ويتجمد بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

واصل آرسنال نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وابتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على حجز أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، وذلك عقب خسارته 1-2 أمام مضيفه برايتون اليوم الأحد، في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وافتتح برايتون التسجيل مبكرًا عن طريق لاعبه لويس دينك في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله غلين موراي الهدف الثاني في الدقيقة 26، ليفشل آرسنال في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الحادية عشرة على التوالي هذا الموسم، وهي المرة الأولى منذ فبراير (شباط) 2002.

وتكفل الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ بتسجيل هدف آرسنال الوحيد في الدقيقة 43.

وتأتي تلك الخسارة لتزيد الضغوط على مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، في ظل تصاعد الدعوات المطالبة برحيله عن الفريق اللندني، إذ رفعت جماهير الفريق التي تواجدت في المدرجات لافتة كتب عليها "ارحل يا فينغر".

وتعد هذه هي الخسارة العاشرة التي يتكبدها آرسنال في المسابقة هذا الموسم، كما أنها الخامسة في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة، ليواصل الفريق انهياره في مبارياته الأخيرة، خاصة بعد خسارته لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام مانشستر سيتي في نهائي البطولة الأسبوع الماضي.

وتجمد رصيد آرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، بفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، الذي يلتقي مع مضيفه مانشستر سيتي في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه التاسع في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 34 نقطة في المركز العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com