جيرارد يكشف دور كلوب في جعل محمد صلاح هدافًا للدوري الإنجليزي
جيرارد يكشف دور كلوب في جعل محمد صلاح هدافًا للدوري الإنجليزيجيرارد يكشف دور كلوب في جعل محمد صلاح هدافًا للدوري الإنجليزي

جيرارد يكشف دور كلوب في جعل محمد صلاح هدافًا للدوري الإنجليزي

أشاد أسطورة ونجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد، بالمستوى الرائع الذي يقدمه الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول هذا العام، بعد قدومه من صفوف فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما في الصيف الماضي، مؤكدًا أن صلاح يمتلك موهبة خاصة للغاية.

وبالحديث حول الفترة التي قضاها نجم المنتخب المصري في صفوف البلوز تحت قيادة الداهية البرتغالية جوزيه مورينيو تحدث جيرارد قائلًا: "لم يكن يمتلك صلاح في تلك الفترة الخبرة الكافية بسبب صغر سنه عند تعاقد تشيلسي معه، وبالإضافة إلى ذلك كان لصلاح تعليمات فنية مختلفة عن التي ينفذها حاليًا مع الريدز، حيث كان يلعب دائمًا كجناح صريح مع البلوز".

واستطرد قائلًا: "كانت تقتصر مهامه على صناعة الأهداف للنجوم الكبيرة، التي كان يلعب بجانبها فدائمًا ما كان بعيدًا عن المناطق الهجومية للفريق الخصم، بمسافة تقدر بـ 30 أو 40 ياردة عن المرمى".

وتابع النجم الإنجليزي السابق: "أما في الفترة الحالية تغير كل شيء بالنسبة لصلاح بفضل اكتسابه الكثير من الخبرة والثقة بالنفس بفضل تجربته الاحترافية الرائعة بصفوف فريق روما الإيطالي، بالإضافة إلى توظيف المدرب الألماني المخضرم يورغن كلوب له".

ويكمل بقوله: "اهتم كلوب منذ بداية عمله مع صلاح على جعله أقرب من المرمى وتوظيفه كمهاجم صريح في بعض الأحيان لتسجيل كل هذا الكم المدهش من الأهداف، وخلال فترة لعبه في تشيلسي كان يستحيل أن يسجل كل هذه الأهداف، نظرًا لتوظيفه كجناح بعيد عن مناطق الخطورة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com