تشيلسي مستعد لدفع الشرط الجزائي للتعاقد مع ريمي

تشيلسي مستعد لدفع الشرط الجزائي للتعاقد مع ريمي

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

يبحث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن مهاجم ثالث لفريقه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل الإسباني فريناندو توريس نحو ميلان الإيطالي، ويتجه للتعاقد مع الدولي الفرنسي لويك ريمي مهاجم فريق كوينز بارك رينجرز.

وقالت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية إن تشيلسي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد الدولي الفرنسي والبالغ 8 ملايين يورو وينتظر موافقة اللاعب لبدأ المفاوضات مع فريقه كوينز بارك، بالإضافة لاجتيازه الفحص الطبي والذي كان عائقا في انتقاله لفريق ليفربول.

ويبحث مورينيو عن مهاجم يقبل الجلوس في دكة البدلاء للثنائي الإسباني دييغو كوستا والإيفواري المخضرم ديديه دروغبا المفضلان لدى المدرب البرتغالي، ويبدو المهاجم الفرنسي في وضع جيد لقبول العرض.

وانتقل لويك ريمي في كانون الثاني/يناير 2013 من مارسيليا الفرنسي لكوينز بارك رينجرز لكن نزول الفريق لدوري الدرجة الأولى جعله يعيره لفريق نيوكاسيل الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي.

وكان ريمي ضمن لائحة المنتخب الفرنسي الذي شارك في مونديال البرازيل 2014 لكنه يعاني من مشكلة في القلب اكتشفها فريق أولمبيك مارسيليا في 2010، ثم عادت للظهور أثناء الفحص الطبي وعرقلت انتقاله لفريق ليفربول ويتمنى اللاعب أن لا تعرقل انتقاله لتشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com