ناني يتحدث عن النجم الذي كان يقلده
ناني يتحدث عن النجم الذي كان يقلدهناني يتحدث عن النجم الذي كان يقلده

ناني يتحدث عن النجم الذي كان يقلده

منذ انضمامه إلى النادي الانجليزي مانشستر يونايتد عام 2007، أدخل البرتغالي ناني الخوف في قلوب وأذهان مدافعي الدوري الإنكليزي، إذ كان ناني يبث الرعب لهم على طرفي الملعب بفضل الحيل الرائعة التي كان يمتلكها.

أثناء احتفالات العالم بالهالوين الليلة، أجرى الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد حوارا مع ناني قال خلاله عن اللاعبين المهرة في الفريق: "لدينا العديد من اللاعبين المهاريين في الفريق وآمل أن يتم اعتباري من بين هؤلاء اللاعبين بيننا منافسة شديدة للغاية وهذا كل ما يمكنني قوله".

وعن اللاعب الذين كان يتمنى تقليده عندما كان طفلا أجاب ناني: "بالنسبة لي هذا اللاعب هو ديكو في ذلك الوقت، اعتدت أن ألعب في وسط الملعب لذلك كنت أرتدي القميص رقم 10 كنت ألعب في نفس مركزه وكنت أحاول أن ألعب بنفس طريقته في ذلك الوقت كنت أعتبره أفضل لاعب وكنت أعشقه كثيرا".

أما النصيحة التي يرغب في تقديمها للاعبي يونايتيد الصغار الذين يرغبون في تعلم حيله الكروية فقال النجم البرتغالي: "هناك العديد من اللاعبين المختلفين البعض يملك المهارات والبعض الآخر يمتلكون القدرة على التمرير وهناك لاعبون آخرون يمتلكون الرؤية".

وأضاف: "بالنسبة للاعبين أصحاب المهارات أود أن أقول لهم إن هذه الفنون تأتي بصورة تلقائية أنت تتعلم بعض الأشياء عندما تشاهد لاعبين آخرين أو عندما تلعب أمام بعض اللاعبين المميزين أو حتى من يلعبون في الشوارع أنت تشاهدهم وتحاول تقليدهم فيما بعد الأطفال بحاجة لأن يكونوا على طبيعتهم وأن يحاولوا القيام بالأشياء بأنفسهم ولكن إن كانوا يعشقون لاعبين معينين أو مهارات معينة مثلما حدث معي فيجب عليهم أن يحاولوا تقليدهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com