كونتي مهاجمًا إدارة تشيلسي: لدي طموح كبير لكنني لا أملك ما يكفي من المال للنادي – إرم نيوز‬‎

كونتي مهاجمًا إدارة تشيلسي: لدي طموح كبير لكنني لا أملك ما يكفي من المال للنادي

كونتي مهاجمًا إدارة تشيلسي: لدي طموح كبير لكنني لا أملك ما يكفي من المال للنادي

المصدر: رويترز

شكك أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما إذا كان حامل اللقب يتشارك معه في طموحاته مع استعداده لمباراة يوم غدٍ أمام مانشستر سيتي متصدر الترتيب بفارق كبير.

وقاد كونتي، الذي تعاقد مع تشيلسي في 2016، الفريق نحو لقب الدوري في أول موسم له، لكنه فشل في التحدي هذا الموسم، ويحتل المركز الخامس في الترتيب بفارق 22 نقطة خلف سيتي.

ولم تنته معاناة تشيلسي، وذلك بسبب صفقات الانتقال التي أبرمها عقب فشله بضم بعض اللاعبين الذين كان يستهدفهم ليذهبوا لثنائي مانشستر، إضافة لليفربول، وتوتنهام هوتسبير.

وقال كونتي للصحفيين اليوم:“من المهم للغاية أن يكون المدرب والنادي على نفس القدر من الطموح.. وهو تحسين مستوى الفريق، وامتلاك نفس الفكر بشأن كرة القدم، إضافة للاعبين على مستوى معين من التميز.

وأضاف:“إذا ما وجدت هذه الحالة فإن الموسم سينتهي بالنجاح، ولدي طموح كبير، لكنني لا أملك ما يكفي من المال لتشيلسي.. والنادي يعرف أفكاري وطموحي جيدًا.. وعندما تقرر العمل مع هذا النوع من المدربين فإنك يجب أن تفهم أنك تتعامل مع مدرب لديه طموح كبير“.

ويقاتل تشيلسي للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن الهزيمة أمام سيتي غدًا ستترك الفريق على بعد خمس نقاط من آخر الأماكن المؤهلة، وذلك إذا ما فاز غريمه اللندني توتنهام صاحب المركز الرابع على هدرسفيلد تاون، اليوم السبت.

ويعتقد كونتي أن تشيلسي فشل بتعزيز تشكيلته بما يكفي عقب حصده للقب الموسم الماضي، قائلًا إن سيتي حسم اللقب في النصف الأول من الموسم الحالي.

وأضاف كونتي: ”قمنا بعمل رائع الموسم الماضي.. وحققنا المفاجأة.. لكن يجب عليك بعدها أن تواصل القيام بشيء مهم مع المدرب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com