رومان أبراموفيتش يريد تعيين فرانك لامبارد مدربًا لتشيلسي

رومان أبراموفيتش يريد تعيين فرانك لامبارد مدربًا لتشيلسي

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”صن“ عن رغبة الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي في عودة الهداف التاريخي للفريق، الدولي الإنجليزي السابق فرانك لامبارد للعمل كمساعد للمدرب القادم، في أفق تحمله مسؤولية المدير الرياضي أو المدير التقني مستقبلًا.

وقضى فرانك لامبارد (39 عامًا) فترة دامت 18 شهرًا لتحصيل دبلوم مدرب، كما اشتغل ضمن أكاديمية كوبهام رفقة زميله السابق جودي موريس في تدريب شباب تحت 18 عامًا.

ويأمل تشيلسي في تعيين لامبارد كمساعد للمدرب القادم للفريق، والذي سيعين، الصيف القادم، خلفًا للإيطالي أنتونيو كونتي، ويبقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني لويس إنريكي أبرز المرشحين.

ولا تتوقف أحلام رومان أبراموفيتش عند هذا الحد، بل يفكر في تحمل الهداف التاريخي للفريق مسؤوليات تقنية أكبر في المستقبل، من بينها مدرب أول أو مدير تقني أو مدير رياضي.

ولايفكر لامبارد حاليًا في قبول العرض، ورفض تدريب عدة فرق، وصرح سابقًا: ”أراقب بعينين مفتوحتين ما يمكن أن أقوم به في المستقبل“.

وأضاف النجم السابق للبلوز: ”لا يهم المستوى الذي أعمل معه، يجب العودة للبداية والتعلم وأنا في هذا المستوى من مشواري، أشتغل بقوة وحاليًا علي تعلم العمل الجيد“.

وأكد لامبارد أنه يرغب في وضع فكره الخاص في كرة القدم، وقال: ”أجمع كل ما تعلمته من المدربين الذين اشتغلت معهم وهو شيء كثير، وأتمنى أن أخلق فلسفتي الخاصة، وأرى إن كنت قادرًا على إنجاحها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com