مانشستر سيتي يعمّق جراح آرسنال ويصعقه بثلاثية ويبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)
مانشستر سيتي يعمّق جراح آرسنال ويصعقه بثلاثية ويبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)مانشستر سيتي يعمّق جراح آرسنال ويصعقه بثلاثية ويبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر سيتي يعمّق جراح آرسنال ويصعقه بثلاثية ويبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

اقترب مانشستر سيتي خطوة جديدة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 3-0 على مضيفه آرسنال، اليوم الخميس، في الجولة 28 للمسابقة.

كما عمّق مانشستر سيتي من جراح آرسنال بهذا الفوز، بعدما حقق انتصاره الثاني على الفريق اللندني خلال أسبوع واحد، عقب فوزه عليه بالنتيجة ذاتها في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين، يوم الأحد الماضي، ليتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

على ملعب (الإمارات)، وأمام مدرجات خاوية؛ بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت العاصمة البريطانية لندن، حسم مانشستر سيتي الأمور تمامًا لصالحه في الشوط الأول، الذي أحرز خلالها الأهداف الثلاثة، حيث افتتح بيرناردو سيلفا التسجيل في الدقيقة 15، قبل أن يضيف زميلاه ديفيد سيلفا وليروي ساني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 28 و33.

في الشوط الثاني، أهدر آرسنال فرصة تقليص الفارق، بعدما أضاع مهاجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ ركلة جزاء في الدقيقة 53.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 75 نقطة، معززًا موقعه في الصدارة، بفارق 16 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود مانشستر يونايتد، قبل 10 جولات على انتهاء البطولة، ليصبح على بعد 15 نقطة فقط لاستعادة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ موسم 2013 - 2014.

في المقابل، تجمد رصيد آرسنال، الذي تكبد خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، عند 45 نقطة في المركز السادس، ليواصل نتائجه الهزيلة في البطولة بعدما اكتفى بتحقيق ثلاثة انتصارات فقط خلال مبارياته العشر الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com