مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. فينغر: هذا ما نحتاجه لتحقيق الفوز
مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. فينغر: هذا ما نحتاجه لتحقيق الفوزمباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. فينغر: هذا ما نحتاجه لتحقيق الفوز

مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. فينغر: هذا ما نحتاجه لتحقيق الفوز

قال أرسين فينغر مدرب آرسنال إنه ينبغي على فريقه أن يستغل الفرص عندما يستضيف مانشستر سيتي للمرة الثانية في أقل من أسبوع واحد، لكن هذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الخميس.

وخسر آرسنال في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة 3-صفر أمام السيتي، بعدما أخفق النادي اللندني في استغلال الفرص يوم الأحد الماضي.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "نحن محبطون جدًا لأننا خسرنا مباراة مهمة، نحتاج أولًا إلى التعافي ثم الاستعداد للتحدي المقبل.

"عند النظر في النهاية إلى اللقاء سنجد أن مانشستر سيتي سدد ثلاث مرات مقابل مرتين لنا، نحتاج إلى استغلال اللحظات الحاسمة في مصلحتنا واللعب بحرية أكبر مما لعبنا".

وسيكون بوسع سيتي المتصدر استعادة فارق 16 نقطة مع أقرب منافسيه إذا فاز على منافسه سادس الترتيب في استاد الإمارات، ويتأخر فريق فينغر بفارق 27 نقطة عن القمة.

وبعد الخسارة الأخيرة، وفي ظل أيضًا اهتزاز أداء آرسنال على مدار الموسم، طالب مشجعون ونقاد بوضع حد لمسيرة فينغر مع آرسنال بعد 22 عامًا في هذا المنصب.

لكن المدرب الفرنسي لم يشعر بالقلق بشأن ذلك وقال "منصبي يبقى منصبي، هذه آخر مشكلة بالنسبة لي، نحن في موقف حيث نحتاج إلى التركيز على المباراة المقبلة، وظيفتي تتعلّق بالتركيز على الأداء".

وخرج الظهير الأيسر ناتشو مونريال أمام سيتي مصابًا، وقال فينغر إن لاعبه البالغ عمره 32 عامًا يعاني من مشكلة في الظهر وقد يستمر غيابه مباراتين على الأقل.

وينتهي تعاقد آرسنال مع جاك ويلشير في نهاية الموسم الجاري ولم يوقع اللاعب على عقد جديد وقال فينغر إن القرار في هذا الشأن يتوقف على لاعب منتخب إنجلترا نفسه.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com