بوكيتينو: ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ – إرم نيوز‬‎

بوكيتينو: ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ

بوكيتينو: ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يرى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير أن مواطنه دييغو أرماندو مارادونا أفضل لاعب في التاريخ وليس ليونيل ميسي.

وخلال حوار مع محطة CRC الإذاعية الإيطالية قال بوكيتينو إن مارادونا يأتي في المركز الأول بالنسبة له من حيث أفضل لاعب العالم قبل هداف برشلونة التاريخي.

وكان بوكيتينو أحد المرشحين لتدريب منتخب الأرجنتين إلى جوار دييغو سيميوني وخورخي سامباولي المدير الفني الحالي لكنه رفض تولي المهمة في الوقت الحالي للتركيز مع توتنهام.

وتناول الحوار اللقاء المرتقب بين الفريق اللندني ويوفنتوس في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل في ظل التعادل بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب في تورينو في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال المدير الفني الأرجنتيني عن الفريق الإيطالي ”يوفنتوس فريق رائع ويضم لاعبين رائعين. مباراة العودة ستكون مفتوحة وأمامنا الكثير من العمل والجهد الشاق الذي يتوجب علينا فعله في الإياب“.

ويحتاج توتنهام صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للتعادل السلبي أو بهدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور الثمانية في البطولة الأوروبية الأبرز.

وأضاف المدير الفني السابق لإسبانيول الغريم التقليدي لبرشلونة ”نتيجة مباراة الذهاب كانت ممتازة لكننا لسنا الأقرب للتأهل“.

وستقام مباراة العودة في السابع من الشهر المقبل في استاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com