مهاجم آرسنال السابق: فينغر يجب أن يرحل في نهاية الموسم
مهاجم آرسنال السابق: فينغر يجب أن يرحل في نهاية الموسممهاجم آرسنال السابق: فينغر يجب أن يرحل في نهاية الموسم

مهاجم آرسنال السابق: فينغر يجب أن يرحل في نهاية الموسم

شن إيان رايت، مهاجم آرسنال السابق، هجومًا عنيفًا ضد آرسين فينغر، مدرب الفريق الحالي، وأكد أنه ينبغي رحيله في نهاية الموسم الجاري للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتأخر آرسنال بفارق 27 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ويأتي في المركز السادس وخسر 3-صفر أمام فريق بيب غوارديولا في نهائي كأس رابطة الأندية، يوم الأحد الماضي.

وتنحصر تقريبًا آمال آرسنال في إحراز لقب هذا الموسم عندما يواصل مشواره في الدوري الأوروبي، بعدما ودّع كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل مبكر.

وقال رايت، الذي خاض 213 مباراة مع آرسنال على مدار سبع سنوات: إن الفريق كان يؤدي بشكل مقبول قبل الخسارة الساحقة في نهائي كأس الرابطة.

وأضاف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "هناك أعذار (من فينجر).. إذا استمر في نهاية هذا الموسم لا يمكنني أن أجد مبررًا، ولا أعتقد أن أي شخص يملك ذلك.. هذا التطور المتواضع يجب أن يتوقف".

وتوج آرسنال بلقب الدوري لآخر مرة في 2004، ولم يحرز لقب دوري أبطال أوروبا في عهد فينغر الممتد على مدار 22 عامًا.

ويعتقد رايت، الذي اعتزل في عام 2000، أن آرسنال ينبغي أن يغيّر جهازه الفني في أسرع وقت ممكن؛ لأن الفريق سيحتاج إلى سنوات قبل العودة للمنافسة بقوة مع كبار أوروبا

وقال رايت: "أريد لآرسنال أن ينافس بقوة مجددًا، والتعاقد مع اللاعبين الذين يمنحونه القوة المطلوبة.. ما الفترة التي يحتاجها آرسنال للعودة؟ سيحتاج لعدة سنوات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com