عدنان جوكر مانشستر يونايتد الجديد
عدنان جوكر مانشستر يونايتد الجديدعدنان جوكر مانشستر يونايتد الجديد

عدنان جوكر مانشستر يونايتد الجديد

لندن- عدنان يانوزاي بإمكانه اللعب في أي مركز من مراكز خط الهجوم الأربعة، ولديه قدرة على التكيف مع متطلبات مركز رأس الحربة.

هذا ما قاله ستيف راوند المدير الفني المساعد لمانشستر يونايتد عن الشاب البلجيكي الذي جدد عقده مع الفريق لمدة خمس سنوات قادمة.

وكان تألق اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أبرز ظواهر موسم "2013/14 20" حتى الآن، لكن وبعد أن تم توظيف اللاعب في البداية في مركز الجناح الأيسر، إضافة إلى امتلاكه القدرة على اللعب على طرفي الملعب فقد أثبت اللاعب مهارة فائقة في مركز لاعب الوسط المتقدم خلف المهاجم الأساسي في مباراة نوريتش سيتي الثلاثاء.



وقال راوند : "مازال أفراد الجهاز الفني يعملون على تطوير مهارات اللاعب المتنامية من أجل الوصول إلى أنسب مكان يشغله، ومع ذلك، فلا داعي للعجلة، فعدنان يزداد قوة يومًا بعد يوم، نحن نعتقد أن بإمكانه شغل مراكز لاعب الجناح، رأس الحربة أو صانع الألعاب. يمكنه اللعب في أي من هذه المراكز الثلاثة".

وأضاف مساعد ديفيد مويس للموقع الرسمي للنادي : " إذا ما سألت مدرب فريق البدلاء "وارين جويس"، الذي كان يقوم بتدريبه الموسم الماضي، فسوف يقول إن أفضل مركز يمكن أن يشغله هو مركز المهاجم الصريح، إذ كان هو مركزه مع فريق الاحتياط; لذا فإن بإمكانه اللعب في أي مراكز خط الهجوم الأربعة".

وأردف:" بخصوص شاب مثل عدنان، فإننا نحاول أن نُكسبه أكبر قدر من الثقة بقدر المستطاع كما نعمل على تطوير مستواه لكي يتمكن من المشاركة في أكثر من مركز، كما نقوم بتقديم العديد من الأفكار والمعتقدات إليه والخاصة بالطريقة التي يجب أن يلعب بها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com