رياضة

ماتيتش يكشف فحوى الورقة التي منحها له مورينيو (صورة)
تاريخ النشر: 26 فبراير 2018 16:47 GMT
تاريخ التحديث: 26 فبراير 2018 16:48 GMT

ماتيتش يكشف فحوى الورقة التي منحها له مورينيو (صورة)

نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد، يكشف عمّا قاله له مدربه مورينيو خلال الفوز على تشيلسي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد، عمّا جاء في الورقة التي منحها له مدربه جوزيه مورينيو خلال الفوز 2/1 على ضيفه تشيلسي في قمة بالدوري الإنجليزي، أمس الأحد.

ومنح المدرب جوزيه مورينيو البديل إريك بايلي ورقة سلّمها إلى ماتيتش قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق، وقد حاول البرازيلي ويليان لاعب وسط تشيلسي أن يرى ما كان مكتوبًا في الورقة؛ ظنًا منها أنها تعليمات إلى ماتيتش في الوقت المتبقي من المباراة.

لكن ماتيتش لاعب وسط تشيلسي السابق، نشر صورة الورقة على حسابه على ”إنستغرام“ وجاء فيها: ”لك 3 أيام راحة“ وذلك في لفتة طريفة من مورينيو نحو لاعبه الذي بذل مجهودًا كبيرًا خلال الانتصار المهم على البلوز.

وهز روميلو لوكاكو الشباك ثم صنع هدف الفوز ضد فريقه القديم، ليقود مانشستر يونايتد لفوز ثمين واستعادة المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر.

وردًا على سؤال بشأن أهمية الانتصار، لأنه جاء على فريقه السابق قال ماتيتش: ”بالطبع لقد لعبت مع تشيلسي لمدة 3 أعوام ونصف العام، بذلت قصارى جهدي للفوز عليهم وإظهار قدراتي أمامهم. لم يكن لدي أي شيء لأثبته أمام الفريق، كنت فقط أريد أن أثبت جدارتي بارتداء قميص مانشستر يونايتد. لا أريد الحديث عن أسباب رحيلي عن تشيلسي. أنا سعيد في مانشستر، وانتقالي كان جيدًا بالنسبة لي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك