ليفربول يتعاقد مع نجمة مجلة بلاي بوي!
ليفربول يتعاقد مع نجمة مجلة بلاي بوي!ليفربول يتعاقد مع نجمة مجلة بلاي بوي!

ليفربول يتعاقد مع نجمة مجلة بلاي بوي!

وقع نادي ليفربول الإنكليزي عقدا مع ملكة جمال العالم السابقة روزانا دافيسون للعمل كمقدمة برامج في القناة الرسمية للنادي LFC TV.

روزانا البالغة من العمر 29 عاماً هي ابنه المطرب كريس دي بورغ، وتحظى بشعبية كبيرة في بلدها أيرلندا نظرا لشهرتها في عالم عروض الأزياء، لكن عملها الجديد في ليفربول هو الأول لها في مجال الإعلام وتقديم البرامج سواء داخل أو خارج أيرلندا.

روزانا سبق وقدمت برنامجين كل منهما مدته 30 دقيقة مع قناة ليفربول من أجل توثيق تاريخ اللاعبين الأيرلنديين في ليفربول عبر التاريخ، وسوف يتم بث البرنامجين في وقت لاحق من 2013.

وقالت روزانا عن عملها الجديد مع ليفربول: "حقا أنا مستمتعة للغاية بالعمل مع ليفربول، فأنا عاشقة للنادي منذ زمن وأتمنى أن يكون هذا العمل مجرد بداية، فأنا لست مهتمة بمتابعة مباريات كرة القدم، ولا أعشق أي فريق سوى ليفربول فقط".

وفازت روزانا بلقب ملكة جمال أيرلندا في عام 2003، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم في العام ذاته وحلت في المركز 52 لكنها الأولى في أيرلندا التي شاركت في هذه المسابقة العالمية.

كما أنها الأيرلندية الوحيدة التي ظهرت على غلاف ملكة "بلاي بوي" في نسختها الأميركية، وكذلك الألمانية التي ظهرت عليها أولاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com