رياضة

مدرب ستوك سيتي: نحتاج لمزيد من الحظ للإفلات من الهبوط
تاريخ النشر: 26 فبراير 2018 10:18 GMT
تاريخ التحديث: 26 فبراير 2018 10:18 GMT

مدرب ستوك سيتي: نحتاج لمزيد من الحظ للإفلات من الهبوط

قال بول لامبرت، مدرب ستوك سيتي، المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن فريقه يمتلك المواهب اللازمة لخوض غمار التحدي أمام منافسيه في البطولة، لكنه بحاجة لتعديل

+A -A
المصدر: رويترز

قال بول لامبرت، مدرب ستوك سيتي، المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن فريقه يمتلك المواهب اللازمة لخوض غمار التحدي أمام منافسيه في البطولة، لكنه بحاجة لتعديل حظوظه ليفوز بالمزيد من المباريات وينجو من دوامة الهبوط.

وقاد لامبرت، الذي تولى المهمة خلفًا لمارك هيوز الشهر الماضي، ستوك لتحقيق ثلاثة تعادلات وانتصار واحد، إضافة لهزيمة واحدة في آخر خمس مباريات بالدوري؛ ما ساعد الفريق صاحب المركز الـ 19 للاقتراب بفارق نقطة واحدة من منطقة الأمان قبل 10 جولات على نهاية الموسم.

وأدى هدف سجله جاك باتلاند، حارس ستوك، بالخطأ في مرماه لتعادل الفريق 1-1 مع ليستر سيتي يوم السبت الماضي، وقال لامبرت إن ”الفريق يحتاج لمساندة الحظ له“.

وقال لامبرت لوسائل إعلام بريطانية: ”منذ أن توليت المهمة تمكننا من تحقيق الفوز في لقاء واحد فقط لكننا كنا نتمتع بالروح التنافسية دومًا.

”المهم بالنسبة لنا هو أن نقاتل.. نحتاج لقدر من الراحة؛ لكن إنْ واصلنا اللعب بالطريقة التي نؤدي عليها الآن، فإننا سنتقدم في جدول الترتيب بكل تأكيد“.

وأضاف: ”الشيء الجيد بالنسبة لي هو أننا نؤدي بشكل مميز دومًا. خسرنا مباراة واحدة منذ أن توليت المسؤولية وخضنا بعض المباريات الصعبة حقًا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك