مانشستر سيتي يسحق آرسنال ويحرز لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مانشستر سيتي يسحق آرسنال ويحرز لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
Soccer Football - Carabao Cup Final - Arsenal vs Manchester City - Wembley Stadium, London, Britain - February 25, 2018 Manchester City’s Vincent Kompany lifts the trophy as they celebrate winning the Carabao Cup Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اكتسح مانشستر سيتي منافسه آرسنال 3/0 في المباراة التي جمعتهما في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم الأحد، على ملعب ويمبلي، في العاصمة البريطانية لندن.

وتقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشرة، بعدما استغل نجمه الأرجنتيني كرة طولية من الحارس كلاوديو برافو، ليودعها في شباك الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا راميريز بشكل ساحر.

وأضاف فيسنت كومباني الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 58 من المباراة، في حين وقّع الإسباني دافيد سيلفا الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 65.

وهذا التتويج الأول للمدرب الإسباني بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي، بعدما تولى تدريبه صيف العام 2016، علمًا أنه يقترب بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وبلوغ دور الـ 8 في دوري أبطال أوروبا.

في حين فشل المدرب آرسين فينغر في التتويج باللقب طوال مسيرته مع آرسنال، التي بدأت عام 1996، وذاق المدرب الفرنسي مرارة خسارة نهائي كأس الرابطة عامي 2007 و2011.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات.

وليفربول هو أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة برصيد 8 ألقاب مقابل 5 لمانشستر سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com