أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. أغويرو وكومباني وسيلفا يلدغون الغانرز (فيديو)

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.. أغويرو وكومباني وسيلفا يلدغون الغانرز (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

تقدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف أمام آرسنال، خلال المباراة التي تقام الآن بين الفريقين في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

واستلم أغويرو بينية طولية انفرد على إثرها بحارس آرسنال، وسددها ”لوب“ لتتخطى من فوق الحارس وتسكن شباك الغانرز.

وعزز ينسان كومباني تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 58 من متابعة لتسديدة زميله وحولها إلى شباك آرسنال محرزًا الهدف الثاني، وسجل سيلفا الهدف الثالث من تسديدة أرضية قوية.

وتتجه الأنظار مساء الأحد إلى ملعب ”ويمبلي“ الذي يستضيف المواجهة النارية بين آرسنال ومانشستر سيتي في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويبدو صراع اللقب مشتعلًا بين الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتزينز والفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للغانرز، وهو ما يرسم ملامح مواجهة تكتيكية ساخنة خارج الخطوط بجانب العديد من الصراعات الفنية، بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

آرسنال لم يفز بهذه البطولة منذ عام 1993، أي قبل 25 عامًا كاملة، بخلاف أن الجانرز حصدوا اللقب في الأساس مرتين عامي 1987 و1993 ولم يسبق أن فاز آرسين فينغر بهذه البطولة تحديدًا.

واحتل آرسنال الوصافة 5 مرات أعوام 1968 و1969 و1988 و2007 و2011، وبالتالي الفوز بهذا اللقب يعني العودة إلى بطولة غائبة منذ ربع قرن عن أحضان الجانرز.

ويأمل السيتي الفوز أيضًا باللقب، الذي حصده من قبل 4 مرات أعوام 1970 و1976 و2014 و2016 وحل وصيفًا مرة وحيدة عام 1974.. ولكن الأمر يبدو مختلفًا للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، من أجل تحقيق لقبه الأول مع السيتي بعد تجربة بدأت في مطلع الموسم الماضي، وبالتالي يسعى إلى تكليل تطور فريقه هذا الموسم بالفوز في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة