ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي (صورة)
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي (صورة)ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي (صورة)

استعاد مانشستر يونايتد وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي 2-1 على أولد ترافورد اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة.

وقلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام ضيفه تشيلسي إلى فوز 2-1، على ملعب أولد ترافورد، ليستعيد المركز الثاني الذي فقده أمس السبت بعد فوز ليفربول على ويست هام 4-1.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي تراجع للمركز الثالث، وتوقف رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس.

من جهة أخرى واصل هاري كين ممارسة هوايته في هز الشباك، وأنقذ فريقه من كمين مضيفه كريستال بالاس بهدف من ضربة رأس في الدقيقة قبل الأخيرة، ليقود توتنهام إلى فوز ثمين ومتأخر 1-0 خارج ملعبه اليوم الأحد.

وعزز توتنهام آماله في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما انتزع الفوز الثمين ورفع رصيده إلى 55 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع، بفارق نقطتين فقط أمام تشيلسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com