رياضة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي (فيديو)
تاريخ النشر: 25 فبراير 2018 16:05 GMT
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2018 16:15 GMT

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي (فيديو)

نجح مانشستر يونايتد في قلب تأخره 1/0 إلى فوز ثمين بنتيجة 2/1 على تشيلسي في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد. وكان

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نجح مانشستر يونايتد في قلب تأخره 1/0 إلى فوز ثمين بنتيجة 2/1 على تشيلسي في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

وكان تشيلسي سباقًا إلى التسجيل في الدقيقة 32 عبر لاعبه البرازيلي ويليان، الذي سجل هدفًا رائعًا في مرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا، ونجح البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 64 أخرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، وأدخل مكانه جيسي لينغارد، ليسجل الأخير هدفًا في الدقيقة 75، بكرة رأسية قوية فشل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التعامل معها.

ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، الذي لعب مباراة أقل، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس، وهو ما يهدد مستقبل مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تشير تقارير إلى رغبة مالك تشيلسي، الروسي رومان أبراموفيتش في التخلي عنه

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك