مدرب مانشستر يونايتد السابق مرشح لخلافة كونتي في نادي تشيلسي
مدرب مانشستر يونايتد السابق مرشح لخلافة كونتي في نادي تشيلسيمدرب مانشستر يونايتد السابق مرشح لخلافة كونتي في نادي تشيلسي

مدرب مانشستر يونايتد السابق مرشح لخلافة كونتي في نادي تشيلسي

تتواصل الأخبار التي تتحدث عن اقتراب إدارة نادي تشيلسي من إقالة مدرب الفريق، الإيطالي أنطونيو كونتي، وتعيين مدرب جديد، مع توتر العلاقة بين كونتي وإدارة البلوز.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأحد، إن المدرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد على قائمة المرشحين لخلافة أنطونيو كونتي في تشيلسي، حال الإطاحة بالأخير الموسم الحالي.

وقاد كونتي تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكن علاقته توترت بشكل واضح مع إدارة الفريق، ودخل في خلاف علني معها بشأن سياسة التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفي والشتوي، كما أن تراجع آمال الفريق في الفوز بلقب الدوري المحلي ضاعف من حدة الخلافات.

وتابعت الصحيفة أن مسؤولي تشيلسي قد يتعاقدون مع لويس فان غال لقيادة البلوز حتى نهاية الموسم قبل التعاقد مع مدرب آخر.

وتولى فان غال تدريب مانشستر يونايتد بين عامي 2014 و2016 وقاده للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، كما سبق أن قاد برشلونة وبايرن ميونخ وغيرها من الأندية.

ورشحت وسائل إعلام مختلفة المدرب الإسباني لويس إنريكي لتولي تدريب تشيلسي، علمًا أن البلوز يلاقي مانشستر يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com