جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز نادي ليفربول على وست هام يونايتد (صورة)

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز نادي ليفربول على وست هام يونايتد (صورة)

المصدر: فريق التحرير

هزَّ محمد صلاح الشباك مرة أخرى ليستفيد ليفربول من غياب منافسيه الأربعة، ويفوز 4-1 على وست هام يونايتد على استاد أنفيلد اليوم السبت، ويتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومع لعب مانشستر سيتي المتصدر، غدًا الأحد، ضد آرسنال في نهائي كأس رابطة الأندية، وخروج تشيلسي، وتوتنهام هوتسبير، لمواجهة مانشستر يونايتد، وكريستال بالاس، على الترتيب في الدوري، رفع فريق المدرب يورغن كلوب رصيده إلى أكثر من 100 هدف هذا الموسم في 40 مباراة خاضها الفريق في كافة المسابقات هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، من جدول الترتيب أصبح مستقبل آلان باردو مدرب وست بروميتش ألبيون في خطر، بعد هزيمة فريقه 2-1 أمام ضيفه ومنافسه على الهروب من الهبوط هدرسفيلد تاون.

وخسر سوانزي سيتي 4-1 أمام مستضيفه برايتون أند هوف البيون، فيما قلب بورنموث تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع نيوكاسل يونايتد.

وتراجع سوانزي إلى منطقة الخطر أمام ستوك سيتي الذي تعادل 1-1 مع ليستر سيتي.

وعلى استاد ترف مور، أحرز مانولو جابياديني هدفًا في الدقيقة الـ 90، ليتعادل ساوثامبتون 1-1 مع بيرنلي الذي ما زال ينتظر فوزه الأول في العام الحالي.

وظل إيفرتون في المركز التاسع، لكنه يتقدم بسبع نقاط فقط عن منطقة الهبوط بعد هزيمته 1-صفر أمام مستضيفه واتفورد الذي تقدَّم إلى المركز العاشر، وسط منافسة قوية في النصف الأسفل من الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com