ريال مدريد يحاول إقناع توتنهام بصفقة تبادلية للتخلي عن هاري كين
ريال مدريد يحاول إقناع توتنهام بصفقة تبادلية للتخلي عن هاري كينريال مدريد يحاول إقناع توتنهام بصفقة تبادلية للتخلي عن هاري كين

ريال مدريد يحاول إقناع توتنهام بصفقة تبادلية للتخلي عن هاري كين

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تسعى لإقناع إدارة توتنهام بصفقة تبادلية يتخلى ريال مدريد بموجبها عن اثنين من لاعبيه للسبيرز مقابل انتقال هاري كين للفريق الملكي.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن توتنهام سيطلب 200 مليون يورو للسماح برحيل نجمه وهدافه هاري كين، الذي يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "دون بالون" فإن ريال مدريد يريد إقناع إدارة توتنهام بالحصول على الفرنسي كريم بنزيما وماركو كوفاسيتش مقابل السماح لهاري كين بالانضمام إلى ريال مدريد.

ويتعرض بنزيما البالغ من العمر 30 عامًا لانتقادات شديدة في ريال مدريد مع تراجع مستواه، إذ سجل 7 أهداف فقط في 28 مباراة الموسم الحالي، في حين أن كوفاسيتش لا يشارك كثيرًا تحت قيادة زين الدين زيدان.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع هاري كين (24 عامًا) لتعزيز القوة الهجومية للفريق الموسم المقبل، مع تقدم كريستيانو رونالدو في العمر (33 عامًا) واحتمال رحيل غاريث بيل المتراجع.

وسجل هاري كين 34 هدفًا في 35 مباراة الموسم الحالي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 23 هدفًا علمًا أنه هداف المسابقة موسمي 2015/2016 و2016/2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com