رحيم ستيرلينغ يعترف بفضل شقيقته ويهديها منزلًا فخمًا في عيد ميلادها (فيديو)

رحيم ستيرلينغ يعترف بفضل شقيقته ويهديها منزلًا فخمًا في عيد ميلادها (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

فاجأ رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا شقيقته بهدية عيد ميلادها السابع والعشرين عبارة عن منزل فخم في لندن.

وبث جناح مانشستر سيتي الذي يحصل على 180 ألف إسترليني في الأسبوع لحظة مفاجأته شقيقته بهدية عيد ميلادها، بينما كانت مغمضة العينين قبل أن يعلق على حسابه في انستغرام قائلًا ”هدية صغيرة“ لشقيقتي كيما لي، وبث فيديو آخر وهو يصطحب شقيقته إلى منزلها الجديد.

اقرأ أيضا: مباراة إنجلترا والسويد.. هل يندم رحيم ستيرلينغ على إهدار هذه الفرصة؟ (فيديو)

وانتقل الدولي الإنجليزي من ليفربول إلى سيتي مقابل 49 مليون استرليني في 2015، وتألق هذا الموسم بشكل كبير تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وشارك في حفل عيد ميلاد شقيقته معظم أفراد الأسرة، حيث عانقت كيما لي شقيقها الأصغر قبل أن يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء ويغنون لها ”عيد ميلاد سعيد“.

وقال عبر حسابه في انستغرام عقب الحفل ”شقيقتي كيما لي كان حفلًا مدهشًا. أشكر الله على روحك وشخصيتك الجميلة. نحن لسنا بحاجة إلى التحدث كثيرًا، ولكن على الأقل يمكننا أن نشكر الله على تجاوز الأسوأ“.

وبعد ساعات من وصوله من فرنسا عقب أداء كارثي في بطولة يورو 2016، والخسارة من ايسلندا ظهر سترلينغ إلى جوار القصر الذي اشتراه لوالدته.

وكان مبتسمًا حينما أخذ مجموعة من الأصدقاء في جولة خاصة في المنزل الفاخر بالقرب من لندن، حيث بدا أن الأدوات الصحية مطلية بالفضة والذهب..

وسجل ستيرلينغ 41 هدفًا في 105 مباريات مع مانشستر سيتي، نحو نصفها سجله الموسم الحالي، كما أنه أسهم في صنع العديد من الأهداف لزملائه.

وقتل والد ستيرلينغ بالرصاص في منزل العائلة في جامايكا قبل أن ينتقل للحياة في إنجلترا في الخامسة من عمره، حيث انضم إلى كوينز بارك رينغرز قبل أن ينتقل إلى ليفربول وعمره 15 عامًا مقابل 600 ألف جنيه استرليني في العام 2010.

وأشار ستيرلينغ في وقت سابق إلى أن الفضل يعود في تحوله لكرة القدم إلى شقيقته كيما لي المعروفة أيضًا باسم لاكيما، حينما اكتشفت موهبته بينما كان لا يزال في المدرسة الابتدائية، وذهبت به للتدريب في لندن.

وكان ستيرلينغ يقيم في منزل متواضع في لندن يقع بالقرب من مسارات السكك الحديدية، حيث كان يقطن هناك ثلاثة أجيال من عائلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com