رياضة

بيتر تشيك: أوسبينا سيحرس مرمى آرسنال في نهائي كأس الرابطة
تاريخ النشر: 21 فبراير 2018 8:38 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2018 8:38 GMT

بيتر تشيك: أوسبينا سيحرس مرمى آرسنال في نهائي كأس الرابطة

يتوقع بيتر تشيك، حارس مرمى آرسنال، أن يجلس على مقاعد البدلاء في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، بينما سيكون ديفيد

+A -A
المصدر: رويترز

يتوقع بيتر تشيك، حارس مرمى آرسنال، أن يجلس على مقاعد البدلاء في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، بينما سيكون ديفيد أوسبينا المرشح لخوض اللقاء منذ البداية.

وخاض أوسبينا (29 عامًا) مباريات فريقه في كأس رابطة الأندية الإنجليزية كافة هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة ويتوقع تشيك، الذي خاض جميع المباريات الـ27 للفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم، أن يواصل زميله الكولومبي اللعب أساسيًا أمام سيتي.

وقال تشيك لوسائل إعلام بريطانية عندما سئل عما إذا كان أوسبينا سيخوض النهائي ”في البداية، يبدو واضحًا أن الأمور ستسير على هذا النحو“.

”سأكون حاضرًا لدعم ومساندة الفريق؛ لكنني لا أتوقع اللعب. من الصعب دومًا مشاهدة أي مباراة من على مقاعد البدلاء أو حتى من المدرجات إذا لم يتم اختيارك“.

”كلاعب.. فإنك تريد المشاركة دومًا؛ لكنك تلعب ضمن فريق احترافي يضم 25 لاعبًا كبيرًا“.

”المدرب هو من يتخذ القرارات دومًا لخوض المباريات وأنت بحاجة لتقبل ذلك“.

وكان أوسبينا الخيار الأول لآرسنال في الدوري الأوروبي، ومن المرجح أن يبدأ مباراة إياب دور الـ32 يوم الخميس المقبل أمام أوسترسوندس السويدي.

وقال أوسبينا لموقع آرسنال: ”التوجه للعب في ويمبلي يحمل خصوصية والأجواء والمناسبة تتسمان بالخصوصية“.

”أريد أن ألعب كل أسبوع، لكنني أحترم قرار المدرب؛ لكنك يجب أن تعد نفسك كما لو أنك ستلعب في كل مباراة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك