مورا يرى أن توتنهام قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا
مورا يرى أن توتنهام قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبامورا يرى أن توتنهام قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا

مورا يرى أن توتنهام قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا

قال لوكاس مورا جناح توتنهام هوتسبير، إن النادي الإنجليزي يمتلك ما يلزم للفوز بلقبه الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، هذا الموسم.

ولم يخسر الفريق اللندني في أوروبا هذا الموسم، واحتل قمة مجموعته وانتزع التعادل 2-2 خارج ملعبه مع يوفنتوس بطل إيطاليا، في ذهاب دور الستة عشر في تورينو، الأسبوع الماضي.

وحث البرازيلي مورا، الذي انضم إلى توتنهام من باريس سان جيرمان، الشهر الماضي، زملاءه في الحفاظ على الزخم.

وأبلغ مورا وسائل إعلام بريطانية "، عمري 25 عامًا، لكنني أعتقد أنني حصلت على الكثير من الخبرة في باريس سان جيرمان، وبوسعي مساعدة توتنهام. نمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، وهيكلًا رائعًا.

"دوري الأبطال، هي أصعب بطولة، لكنني أعتقد أننا نمتلك ما يلزم للفوز بها؛ إذا فكرنا دائمًا في الإيجابيات، وبذلنا جهدًا كبيرًا".

وأضاف: "قدمنا مباراة كبيرة أمام يوفنتوس خارج ملعبنا. كانت نتيجة جيدة في إيطاليا، وأنا واثق أن بوسعنا تقديم مباراة جيدة أمام جماهيرنا. كل لاعب يرغب في الفوز بألقاب... وأعتقد أننا يمكننا أن نحلم بدوري الأبطال".

وينافس توتنهام في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2010-2011، عندما خرج من دور الثمانية على يد ريال مدريد الفائز باللقب 12 مرة.

ويلتقي فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو مع كريستال بالاس وهدرسفيلد تاون في الدوري، ويستضيف روتشديل في لقاء إعادة بكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل مباراة الإياب ضد يوفنتوس في السابع من مارس آذار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com