غوارديولا كاد يشتبك مع مدرب ويغان بعد خسارة مانشستر سيتي.. وأغويرو يتهور (فيديو)
غوارديولا كاد يشتبك مع مدرب ويغان بعد خسارة مانشستر سيتي.. وأغويرو يتهور (فيديو)غوارديولا كاد يشتبك مع مدرب ويغان بعد خسارة مانشستر سيتي.. وأغويرو يتهور (فيديو)

غوارديولا كاد يشتبك مع مدرب ويغان بعد خسارة مانشستر سيتي.. وأغويرو يتهور (فيديو)

حقق فريق ويغان أتلتيك مفاجأة مدوية بإقصاء فريق مانشستر سيتي من دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز عليه بهدف لصفر في لقاء شهد طرد مدافع مانشستر سيتي فابيان ديلف في الدقيقة الـ 45 بعد تدخل خشن.

واحتج المدرب الإسباني بقوة على قرار الحكم الذي أشهر البطاقة الصفراء أولًا، قبل أن يتدارك بسرعة ويخرج البطاقة الحمراء مباشرة لمدافع مانشستر سيتي.

وخلال النفق المؤدي لغرف الملابس، دخل بيب غوارديولا في تشابك بالألفاظ مع مدرب ويغان بول كوك، وكاد الخلاف يؤدي لاشتباك فعلي لولا تدخل أحد أعضاء الطاقم التقني لفريق ويغان الذي فصل بين المدربين.



وتمكن ويغان، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، من استغلال النقص العددي في الشوط الثاني، وسجل هدف الفوز في الدقيقة الـ 79 عبر الأيرلندي الشمالي ويل غريغ، الذي أصبح هدافًا للمسابقة بـ7 أهداف.

ودخل أنصار ويغان لأرضية الملعب، وكاد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يعتدي على أحد المشجعين، وتدخل أحد لاعبي ويغان لتهدئة مهاجم مانشستر سيتي.
واشتبك المهاجم الأرجنتيني مع بعض من جماهير ويغان عقب المباراة.



ومن المؤكد أن أغويرو سيواجه مشكلة كبيرة في حال ثبوت إدانته في هذه الاشتباكات وقد يتعرض للإيقاف لترة طويلة.

وفي المدرجات مزقت جماهير مانشستر سيتي اللوحات الإعلانية وألقتها على أرضية الملعب واصطدم إحداها بوجه أحد رجال الأمن.

وألقت الجماهير الغاضبة كذلك بالزجاجات والمقاعد على الملعب وحلقت في الهواء لتصطدم برجال الشرطة المكلفين بتأمين المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com