رد فعل غوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ويغان
رد فعل غوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ويغانرد فعل غوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ويغان

رد فعل غوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ويغان

رفض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لوم لاعبيه بعدما خرج متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين، من كأس الاتحاد أمام ويغان أثليتيك المنتمي لدوري الدرجة الثالثة.

وخسر سيتي 1-صفر في الدور الخامس لكأس الاتحاد في استاد دي.دابليو، في تكرار لنتيجة نهائي 2012-2013، عندما أحرز ويغان اللقب عندما كان في الدوري الممتاز، لتنتهي آمال فريق غوارديولا في تحقيق رباعية لا سابق لها من الألقاب هذا الموسم.

وقال غوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب اللقاء أمس الاثنين "أقدم التهنئة لفريق ويجان على التأهل.

"فعلنا تقريبا كل شيء وارتكبنا خطأ وهذه المباراة مثل المباريات النهائية. نحن نتقبل الهزيمة. فاز ويغان ونهنئه والآن علينا الحصول على راحة من أجل الاستعداد لنهائي كأس رابطة الأندية".

وسيلعب سيتي مع آرسنال في نهائي كأس الرابطة في استاد ويمبلي يوم الأحد المقبل.

ورغم الفارق الكبير في المستوى بين سيتي متصدر الدوري الممتاز وويغان الذي يكافح للصعود من الدرجة الثالثة فقد أكدت النتيجة أن بطولة كأس الاتحاد ستبقى مليئة بالمفاجآت المدوية.

وإضافة إلى الفوز على سيتي في نهائي 2013، تمكن هذا الفريق من التفوق أيضًا على الفريق ذاته في دور الثمانية للمسابقة في استاد الاتحاد في الموسم التالي عندما شق سيتي طريقه نحو الفوز بلقب الدوري تحت قيادة المدرب مانويل بليجريني.

وبدأ سيتي اللقاء بمشاركة الهداف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وجلس صانع اللعب البلجيكي كيفن دي بروين على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك ودون ترك أي منهما بصمة على النتيجة.

وفي النهاية انقلبت الأمور تمامًا بسبب طرد فابيان ديلف لاعب سيتي في نهاية الشوط الأول بعدما تلقى اللاعب بطاقة حمراء مثيرة للجدل بسبب خطأ. واعترض سيتي طويلاً على القرار.

ورغم غضب غوارديولا الشديد لحظة الطرد فإنه رفض انتقاد الحكم عقب اللقاء الذي خسر بهدف سجله ويل جريج في الدقيقة 79.

وقال غوارديولا "بطاقة حمراء هذا هو القرار. سدد المنافس كرة واحدة على المرمى. لا أشعر بأي ندم بسبب طريقة لعبنا أو بسبب مستوانا أو بسبب حماسنا".

وأضاف المدرب الإسباني "أقيم لاعبي فريقي بالأداء وليس بالنتيجة ومستواهم كان جيدًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com