شركة "عين الصقر" تعتذر عن مشكلة مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)
شركة "عين الصقر" تعتذر عن مشكلة مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)شركة "عين الصقر" تعتذر عن مشكلة مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

شركة "عين الصقر" تعتذر عن مشكلة مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

اعتذرت الشركة المنتجة لتقنية عين الصقر عن مشكلة فنية في صورة أثناء مراجعة قرار تحكيمي في فوز مانشستر يونايتد 2-صفر على هدرسفيلد تاون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمس السبت.

وأعتقد خوان ماتا لاعب وسط يونايتد أنه أحرز هدفًا في الشوط الأول لكن تم إلغاء الهدف بعد قرار من الحكم عقب مشاهدة الإعادة التلفزيونية المقدمة من تقنية عين الصقر بداعي وجود تسلل.

وكشفت صورة قدمتها شبكة بي.تي سبورت لشرح القرار عدم وجود خط مستقيم لإظهار وجود ماتا في موقف تسلل.

وأصرت الشركة على أن صورة سليمة تظهر خطًا مستقيمًا تم استخدامها لاتخاذ القرار لكن الواقعة ألقت الضوء على مشاكل تجربة حكم الفيديو في بعض مباريات كأس الاتحاد هذا الموسم.

وقالت الشركة، التي تقدم تقنية عين الصقر في الكريكيت والتنس، في بيان اليوم الأحد "مشكلة فنية أدت إلى ظهور صورة خاطئة قدمتها الشركة إلى بي.تي سبورت أمس السبت".

وأضافت "للتأكيد حكم الفيديو شاهد الصورة السليمة ذات الخط المستقيم لاتخاذ القرار. تم تقديم صورة خاطئة إلى شبكة تلفزيونية ونعتذر عن ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com