دي خيا يصدم ريال مدريد.. سعيد في مانشستر يونايتد
دي خيا يصدم ريال مدريد.. سعيد في مانشستر يونايتددي خيا يصدم ريال مدريد.. سعيد في مانشستر يونايتد

دي خيا يصدم ريال مدريد.. سعيد في مانشستر يونايتد

قال الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إنه سعيد مع الفريق وسط تقارير عن رغبة ريال مدريد في التعاقد معه الصيف المقبل.

وأجرت صحيفة "ديلي ستار" حوارًا مع دي خيا البالغ من العمر 27 عامًا، تحدث خلاله عن سعي ريال مدريد للتعاقد معه.

وقال دي خيا إن "الوقت يمر بسرعة، قبل 7 أعوام وصلت إلى هنا قادمًا من أتلتيكو مدريد، أنا سعيد في مانشستر يونايتد، لقد حدث الكثير بالنسبة لي بعضها جيد جدًا، وبعضها ليس كذلك، ولكي أكون صادقًا أنا سعيد حقًا".

وتابع الحارس الدولي: "أشعر أنني لاعب مهم في غرف خلع الملابس، أنا واحد من أقدم اللاعبين في مانشستر يونايتد".

وأكمل دي خيا: "يسرّني أن أرى اللاعبين الأصغر سنًا يأتون ويحاولون جعل مانشستر يونايتد كبيرًا".

وعن أنباء سعي ريال مدريد للتعاقد معه مقابل 85 مليون جنيه إسترليني قال دي خيا: "لا أعتقد أنه من الجيد أن نناقش المستقبل الآن، في الوقت الحاضر الشعور جيد واللعب في مانشستر يونايتد أمر جيد".

وتشير تقارير إلى سعي ريال مدريد لضم دي خيا الصيف المقبل ليكون مكان الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يتلقى انتقادات شديدة".

من جهتها أوضحت صحيفة " دون بالون" أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يعرف صعوبة تفريط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالحارس دافيد دي خيا لأهميته في صفوف الفريق الأحمر.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، يفكر في التخلي عن النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لنادي مانشستر يونايتد، مقابل التعاقد مع دافيد دي خيا في الصيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com