فان غال: روخو يتناسب مع أسلوب مانشستر يونايتد
فان غال: روخو يتناسب مع أسلوب مانشستر يونايتدفان غال: روخو يتناسب مع أسلوب مانشستر يونايتد

فان غال: روخو يتناسب مع أسلوب مانشستر يونايتد

لندن - يعتقد لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أن لاعبه الجديد ماركوس روخو يتناسب تماما مع الأسلوب الجديد للعب الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم يونايتد لاعبه روخو الذي شارك في ست مباريات مع الأرجنتين في كأس العالم الماضية لوسائل الإعلام الجمعة بعدما انضم لبطل إنجلترا 20 مرة قادما من سبورتنغ لشبونة مقابل 20 مليون يورو (26.5 مليون دولار) يوم الأربعاء الماضي.

وأشاد فان غال - الذي خسر مباراته الأولى مع يونايتد 2-1 على أرضه أمام سوانزي سيتي يوم السبت الماضي - بلاعبه الجديد وقال إنه يستطيع أن يجيد اللعب في طريقة 3-5-2.

وقال فان غال الذي قاد هولندا لاحتلال المركز الثالث في كأس العالم الماضية "واجهته في كأس العالم عندما لعبنا ضد الأرجنتين ولذلك سنحت الفرصة لي لتحليل مستواه."

وأضاف "فلسفتي تعتمد على شراء اللاعبين المناسبين فقط لأسلوبنا وأعتقد أن ماركوس يتناسب مع أسلوب الفريق إذ أنه يلعب كمدافع أيسر وكجناح أيسر. لقد لعب في مركز الجناح المتأخر مع الأرجنتين في كأس العالم ولعب كمدافع مع سبورتنغ لشبونة."

وشارك روخو في 28 مباراة مع الأرجنتين في كأس العالم وسجل هدفه الوحيد في البطولة عندما قاد بلاده للتفوق 3-2 على نيجيريا في ختام منافسات دور المجموعات. وكان الظهور الأخير لروخو مع بلاده في نهائي كأس العالم عندما فازت ألمانيا 1-صفر.

وقال روخو البالغ عمره 24 عاما: "شكرا لكم على الاستقبال الحار. أنا سعيد جدا بالوجود في أكبر ناد في العالم. أنا سعيد جدا بالوجود هنا وسأبذل قصارى جهدي مع النادي."

ولن يكون بوسع روخو المشاركة مع يونايتد أمام سندرلاند في الدوري الأحد بسبب عدم حصوله على تصريح العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com